أفضل علاج سرعة القذف في المنزل

علاج سرعة القذف في المنزل

تعد مشكلة سرعة القذف من المشاكل المقلقة والشائعة بين الرجال وتمنعهم من الاستمتاع بإجراء علاقة زوجية ممتعة . من خلال قذف المني أسرع من المفترض أي قبل الجماع أو خلال بدايته وقبل الوصول إلى النشوة الجنسية . وقد أثبتت الدراسات التي أجرتها خبراء الصحة الجنسية أن هناك العديد من الأسباب التي تسبب سرعة القذف المبكر . ومن الجدير بالذكر أن الأسباب العضوية والعوامل النفسية تلعب دوراً مهماً في حدوث القذف المبكر وقد يعاني بعض الرجال من الشعور بالحرج للجوء إلى الطبيب لمعالجة مشكلة سرعة القذف لذلك أحضرنا لك عزيزي الرجل علاج سرعة القذف في المنزل وبأفضل العلاجات الطبيعية .

الطرق الطبيعية لعلاج سرعة القذف

يستطيع الرجل علاج سرعة القذف في المنزل من خلال إتباع بعض الأساليب السلوكية التي تساهم في التحكم بسرعة القذف ومن هذه الأساليب :

البدء والايقاف

تعرف هذه الطريقة بطريقة التحكم في الوصول إلى النشوة الجنسية وذلك حين الشعور باقتراب الرغبة بالقذف . يقوم الرجل بالضغط لمدة ثلاث أو أربع ثوان على القضيب لإيقاف القذف . ومن ثم معاودة الممارسة الجنسية بعد الشعور بالهدوء .

الضغط

تساعد طريقة الضغط على القضيب في بعض المناطق الأساسية على تأخير عملية القذف من خلال أطراف الأصابع ومن بعض مناطق الضغط التي يجب القيام بها :

  1. الضغط على رأس القضيب من خلال استخدام أصبعتين من أمام أو خلف التاج بشكل منتظم . تساهم هذه الضغوط من تقليل الرغبة في القذف .
  2. الضغط في منطقة انتهاء القضيب وبداية الخصيتان لبضع من الثوان فضغط الحضانة المستمر يساعد على تأخير أيضاً الرغبة الشديدة بالقذف .
  3. الضغط على المنطقة الموجودة تحت الخصيتين الناعمة والحساسة للمس ، من خلال الضغط المستمر على هذه المنطقة باستخدام الأصابع لإيقاف عملية القذف .
  4. استخدام حلقة الأرداف التي تضغط على قاعدة القضيب وتعمل على تثبيط القذف .

التمارين

بإمكانك أتباع تمارين قاع الحوض ( تمارين كيجل ) التي تساعد على تعزيز عضلات الحوض وقدرة الرجل على تأخير القذف.
حيث تساهم تمارين كيجل في تعزيز المتعة الجنسية من خلال التحكم بزيادة النشوة الجنسية وفي القذف وتساهم في تدفق الدم إلى القضيب ليستمر الانتصاب لفترة أطول . كما أن تمارين كيجل تساعد على تضخم القضيب بطريقة غير مباشرة من خلال الدورة الدموية .
تساعد تمارين كيجل بالوقاية والعلاج من آلام البروستاتا وعلاج سلس البول لدى الرجال .

التمارين
التمارين

السلوك الشخصي

يساهم اتباع التقنيات السلوكية بخطوات بسيطة وقبل البدء بالجماع من تأخير القذف مثل الاستمناء أو العادة السرية باليد قبل ساعتين من الجماع بالإضافة إلى التركيز بشكل خاص على المداعبات الجنسية الأخرى وتجنب الإيلاج لفترة طويلة  .

تشتيت الانتباه

يجب تشتيت الانتباه عن الأمور المقلقة مثل التفكير الزائد خلال العلاقة بشأن سرعة القذف أو القلق من ضعف الانتصاب ، حيث تساعد هذه الطريقة الكثير من الرجال بالانسحاب من ممارسة الجماع وإكمالها فيما بعد .

التأمل

يعتبر التنفس العميق شكل من أشكال التأمل الذي يساعد الرجل في السيطرة على التوتر والإثارة التي تؤدي إلى القذف المبكر فيجب على الرجل أخذ شهيق لمدة خمس ثوان واطلاق الزفير لمدة خمس ثوان وذلك في نفس واحد . ينبغي عليك تطبيق هذا التمرين لمدة 4 – 5 دقائق لتقليل تسرع دقات القلب التي تفقدك سيطرتك على القذف .

الواقي الذكري

يعمل الواقي الذكري على تأخير القذف من خلال تقليل حساسية العضو الذكري ( القضيب ) ، كما يوجد العديد من الواقيات الذكرية التي تحتوي على عوامل مخدرة لتأخير القذف مثل تواجد مواد البنزوكايين أو الليدوكايين المخدرة . كما يتميز بعضها بسماكة الواقي التي تقلل من حساسية القضيب .

العلاج الفعال لسرعة القذف في المنزل

على رغم من توافر الكثير من الأدوية المعروفة والعلاج السلوكي في معالجة سرعة القذف إلا أن هناك العديد من الأعشاب الطبيعية والعلاجات التي تساعدك بالتخلص نهائياً من مشكلة سرعة القذف سنقدم لكم بعض الأعشاب الطبيعية في هذا المقال لحل هذه المشكلة :

الثوم

يستخدم الثوم منذ القدم في معالجة سرعة القذف وعلاج العجز الجنسي لأن يزيد قوة الانتصاب للعضو الذكري حيث يحتوي الثوم على مادة كبريتيد الهيدروجين التي تساعد على ضخ الدم للعضلات وتحسين الدورة الدموية . خلطة الجزر والبيض المسلوق والعسل

تعتبر هذه الخلطة بأنها معجزة الرجال في غرفة النوم سنقوم بشرح لكم الطريقة الصحيحة لإستخدام هذه الوصفة السحرية .
مكونات هذه الوصفة العسل والبيض والجزر :

حيث يحتوي العسل على السكر الطبيعي ويساهم في إمداد الجسم بالطاقة اللازمة وزيادة القدرة الجنسية عند الرجال والإناث .

ويحتوي البيض على مجموعة من الفيتامينات والبروتينات الهامة لصحة الجسم وزيادة الصحة الجنسية للرجل والتقليل من الضعف الجنسي .

كما يحتوي الجزر الغني بفيتامين ” أ ” على كمية جيدة من البوتاسيوم المساهم في تقليل آثار العجز الجنسي وتقليل ضعف الانتصاب وتأخير سرعة القذف .

خلطة البيض والعسل والجزر :

  • حبة من البيض .
  • ثلاث حبات من الجزر .
  • أربع ملاعق من العسل .

طريقة التحضير :

نسلق حبة البيض ونقوم ببشر الجزر بشكل جيد ، ثم نقوم بإضافة العسل إلى الجزر المبشور والبيض المسلوق ومن ثم نقوم بخلط المزيج بشكل جيد ليصبح جاهزاً للاّكل .

يتم تناول الخليط لمدة شهر كاملاً في غرفة النوم .

المكسرات

تعد المكسرات من أهم المحفزات الغنية بالمركبات لتعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال مثل اللوز والفستق والكاجو ، حيث تعمل هذه المكسرات بشكل عام على زيادة إنتاج الهرمونات التي تعمل على تنظيم الدافع الجنسي وزيادة الرغبة الجنسية وتعمل المكسرات على تقليل مستوى السكر في الدم وعلاج سرعة القذف عند الرجال التي من الممكن أن يكون المرض السكري أحد أسبابه .

حليب اللوز

يساهم حليب اللوز في الحفاظ على صحة الجسم لإنه غني بالعناصر الغذائية مثل الزنك والحديد والمغنسيوم والكالسيوم حيث يساهم في زيادة القدرة والرغبة الجنسية بسبب زيادة مستوى الطاقة بشكل كبير ، كما يعمل على تقوية الانتصاب وزيادة تدفق الدورة الدموية في القضيب كما له دور كبير في تأخير سرعة القذف عند الرجال بالإضافة إلى تجديد الخلايا التناسلية الذكرية والأنثوية .

بذور البصل الأخضر

يعتبر البصل الأخضر من أهم الوسائل التي تساهم في تحسين القدرة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية . كما يعتبر منشط جنسي قوي وفعال في تأخير سرعة القذف لامتلاكه على تأثيرات مشابهة لهرمون التستوستيرون في زيادة إنتاج وحركة الحيوانات المنوية بالإضافة إلى دعم قوة القضيب وممارسة العلاقة الجنسية لأطول فترة ممكنة .

بذور البصل الأخضر
بذور البصل الأخضر

الجنسنغ مع حليب الماعز

يساعد حليب الماعز مع الجنسنغ في تقوية الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية عند الرجال كما يعمل على تأخير سرعة القذف لدى الرجل ومعالجة ضعف الانتصاب .

الموز والكرفس

يعد الموز مع الكرفس من أفضل الأطعمة التي تساهم في زيادة الرغبة الجنسية وإطالة فترة الجماع لوقت أطول كما يعمل هذا الخليط على تأخير سرعة القذف وتقوية عملية انتصاب القضيب وزيادة انتاج الحيوانات المنوية .

المأكولات البحرية

تتميز المأكولات البحرية بإنها غنية بالمعادن المهمة منها الكالسيوم والمغنسيوم حيث تعمل المأكولات البحرية على زيادة النشوة الجنسية وزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية والتحسين من صحة الحيوانات المنوية بالإضافة إلى زيادة وقت الجماع من خلال تأخير القذف عند الرجل وتقوية انتصاب العضو الذكري .

 

مصادر

ويب طب 

مايوكلينيك

عروضنا أفضل خلطة عسل للمتزوجين - اطلب الآن