الشحن مجاني والدفع عند الاستلام
معجون الباشا

عسل الشفاء عسل الغابة السوداء الاصلي

عسل الغابة السوداء الأصلي هو مصدر للقوة والصحة. يعتبر من أفضل أنواع العسل المتواجدة في الدول الأوروبية، وهو معروف بمحتواه الغني بالعناصر الطبيعية التي يحتاجها الجسم. يتميز بلونه الداكن ومذاقه الحلو المميز، بالإضافة إلى قوامه الكثيف. استمتع بالفوائد الصحية لعسل الغابة السوداء الأصلي، واستثمر في صحتك اليوم. 

أنواع عسل الغابة السوداء الاصلي

تتعدد أنواع عسل الشفاء عسل الغابة السوداء إلى كل من

1- عسل لانجيز الغابة السوداء

 يعتبر عسل لانجيز الغابة السوداء عسل خالص دون أي إضافات خارجية يستخدم لتقوية جهاز المناعة بالجسم.

2- عسل الشفاء الغابة السوداء

يعتبر عسل الشفاء من أكثر الأنواع انتشارًا في البلدان العربية والذي يعمل على تقوية كرات الدم البيضاء ومكافحة البكتيريا والفيروسات بالجسم.

3- عسل Waldnoning الغابة السوداء

الذي يساعد في التئام الكسور، وعسل “أكاسيا” الذي يتميز برائحته النفاذة القوية التي تخبرنا بجودته المميزة ويساعد في علاج البهاق والتئام الجروح ويعالج مشكلة فقر الدم بالجسم،

4- عسل هنتز الغابة السوداء

الذي يعتبر من أكثر الأنواع شهرة لأنه غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة في بناء الجسم وتقوية المناعة.

5- عسل دارين الغابة السوداء

هذا النوع من العسل مشهور في تركيا  ويحتوي على الشمع العسلي في نفس العبوة ويعتبر مضاد فعال لقتل البكتيريا والجراثيم التي تنتشر في المواسم،

6- عسل ديلان الغابة السوداء

يستخدم  عسل دلان  في مكافحة السعال ويعالج مشاكل البشرة ومشكلة خفض الكوليسترول في الدم.

7- عسل المعجزة الغابة السوداء

هذا النوع من العسل نوع طبيعي وصافي 100% حيث يتميز بجودة عالية جدًا في التصنيع، منشأه الأصلي في ألمانيا ويحتوي على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات المقوية للمناعة والمهاجمة لأي ميكروبات أو بكتيريا كما أنه مضاد للأكسدة لذلك يقاوم مرض السرطان.

منتجات مختارة بعناية لكم

فوائد عسل الغابة السوداء

أهم فوائد عسل الغابة السوداء هي

  1. يعالج التهابات المفاصل والروماتيزم، واضطرابات الجهاز الهضمي والمشاكل الجلدية.
  2. يخفض نسبة الكوليسترول في الدم.
  3. ويقضي على فطريات وجراثيم الفم واللسان.
  4. يعالج مشاكل الشعر الضعيف والمتساقط، ويستخدم في العناية بالبشرة ويحارب علامات التقدم بالسن والشيخوخة.
  5. ويساعد في التخلص من حب الشباب والبثور.
  6.  يعالج بعض الأمراض الجلدية كالصدفية والإكزيما.
  7. يعتبر مهدئ لألم الأسنان ويقوي مناعة جسم الإنسان.
  8. يساعد في تحسين وظائف الكبد، حيث أنه يحتوي على العناصر الغذائية الهامة التي تساهم في التخلص من حالة الضعف التي تكون مصاحبة لأمراض الكبد.
  9. يستخدم في علاج التهابات المثانة وذلك يتم من خلال شرب كوب ماء دافئ مذاب به ملعقة من العسل.
  10. له دور هام في علاج مشكلة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، والتحسين من نوعية وجودة الحيوانات المنوية، وهذا من شأنه معالجة العقم عند الرجال، ويتم من خلال تناول ملعقتين من العسل قبل النوم.

اقرأ ايضا : ما هو عسل السدر وما هي فوائده وأضراره

كيف اعرف عسل الغابة السوداء الاصلي

تفرقة عسل الغابة السوداء الاصلي عن المغشوش يتم من خلال أن هذا العسل لا يتبلور مثل باقي الأنواع الأخرى، كما يتميز بلونه الداكن المختلف عن العسل الأسود بالإضافة إلى أن مذاقه مر الطعم، كما يمكن استخدامه في الطهي لفوائده الجمة وطعمه اللاذع الذي يضيف نكهة مميزة إلى الطعام.

هل يوجد بديل أفضل من عسل الغابة السوداء ؟

نعم بالتأكيد يوجد.. يتميز معجون الباشا عن باقي أنواع العسل الأخرى بأنه خلطة مكفولة من أجود أنواع عسل النحل الطبيعي مع عشبة الجنسنج الأصلي، غذاء ملكات النحل، وحبات الطلع. تحوي هذه الخلطة جميع الفيتامنيات والمعادن والانزيمات اللازمة للعلاج و الوقاية من كافة الامراض الجسدية والذهنية. كما أن هذه الخلطة لا تحوي اي مواد صناعية أو كيماوية، فهي 100% من مكونات طبيعية.

اضغط هنا للتعرف أكثر على معجون الباشا

اقرأ أيضاً: خلطة عسل للمتزوجين لعلاج الضعف الجنسي

آمل أنك استمتعت بقراءة مقالنا عن عسل الغابة السوداء الأصلي. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، فلا تتردد في مشاركتها في التعليقات. نحن نتطلع إلى سماع آرائك وتجاربك في استخدام عسل الغابة السوداء الأصلي. شكرا لك على وقتك ولاتنسى مشاركة هذا المقال مع الآخرين الذين قد يستمتعون به.

الأسئلة الشائعة

هل عسل الغابة السوداء هو العسل الاسود؟

يعتبر عسل الغابة السوداء أحد أنواع العسل الأسود أو ما يسمى بعسل الندوة العسلية، وهو من أنواع العسل المميزة جداً والمفيدة جداً، فهذه الأنواع من هذا العسل يتم استخلاصها من النحل، فيعتبر هذا العسل الالماني العضوي طبيعي ولا يوجد به العديد من الأنزيمات خاصة التي يتم إفرازها من النحل في هذا العسل المفيد؛

هل عسل الغابة السوداء يرفع السكر؟

عسل الغابة السوداء قبل النوم يحسن عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب لدى مرضى السكري. ومع ذلك، فإنه يرفع أيضًا مستويات السكر في الدم - لذلك لا يمكن اعتباره صحيًا لمرضى السكري.

كيف يستخرج عسل الغابه السوداء؟

يستخرج عسل الغابة السوداء الاصلي من اشجار الصنوبر التي تنمو في غابات الجبال العالية والتي تقوم النحل بدورها بجمع السائل من شجرة الصبار ويتم تخزينة في خلايا النحل بعد قيام حشرات صغيرة بإفراز سائل على أشجار الصنوبر ويكون عسل نتيجة لامتصاصها عصارة نسغ الأشجار

هل عسل الغابه السوداء مفيد للجنس؟

له دور هام في علاج مشكلة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، والتحسين من نوعية وجودة الحيوانات المنوية، وهذا من شأنه معالجة العقم عند الرجال، ويتم من خلال تناول ملعقتين من العسل قبل النوم.

عسل الغابه السوداء هل يزيد الوزن؟

يمكن لعسل الغابة الأسود أن يزيد وزن الجسم في حال تناول كمية كبيرة منه.

كُتب هذا المقال بواسطة فريق معجون الباشا الطبي

المصادر والمراجع

honeyencyclopedia

webteb