الحجر الهندي للرجال

الحجر الهندي للرجال

ما هو الحجر الهندي ؟

عرف منذ القدم بإن الحجر الهندي هو حجر السعادة نظراً لقدرته على تأخير عملية القذف لدى الرجال مما يجعل العلاقة الجنسية مطولة وتشبع رغبة كل من الزوجين حيث يستخدم في علاج العجز الجنسي وهي سرعة القذف واطالة فترة الجماع بين الزوجين والحصول على علاقة حميمة .

مكونات الحجر الهندي

يتكون الحجر الهندي للرجال من نيترات الفضة وهو يوصف من الأحجار الكريمة كما استخدم في الطب القديم ويتواجد في إحدى المناطق الموجودة في دولة فلسطين .

ويصنف الحجر الهندي كمادة كاوية وبسبب شعور بالحرقة عند الاستخدام كما يتخذ الحجر الهندي شكله النهائي عند وضعه في الماء كما انه يتكون من جزيئات زجاجية أو بلورات شفافة اللون تكتسب اللون الأحمر أو البنفسجي في حال تعرضت للحرارة أو الضوء .

كما يتميز الحجر الهندي أنه من الأحجار القابلة للذوبان في الماء في درجة حرارته العادية مما يجعله سهل الاستخدام لكل الرجال وفي وقت قياسي جداً .

فوائد الحجر الهندي للرجال

الحجر الهندي له العديد من الفوائد الغنية للرجال التي تتعلق بمعالجة مظاهر العجز الجنسي الشائع ومن الفوائد التي يقدمها الحجر الهندي للرجال :

  • معالجة مشكلة القذف : حيث يساهم حجر الهندي في قدرته على رفع القدرة الجنسية عند الرجال كما يطيل فترة الجماع واطالة مدة انتصاب العضو الذكري .
  • يستخدم الحجر الهندي كمخدر داخلي وموضعي في علاج مشكلة سرعة القذف وذلك بسبب تركيبته المخدرة المساعدة على القيام بتأخير وصول الاشارات العصبية للعضو الذكري وتاخير الوصول إلى مرحلة الذروة .
فوائد الحجر الهندي للرجال
فوائد الحجر الهندي للرجال

أضرار الحجر الهندي للرجال

على الرغم من وجود العديد من الفوائد التي يقدمها الحجر الهندي إلا أن هناك بعض الأضرار التي يسببها للانسان ويجب أخذ الحذر منها ومن اهم هذه الاثار ما يلي :

· الحجر الهندي له تأثير كاوي :

وهذا التأثير الكاوي للحجر يساهم في بعض الاضرار على جلد العضو الذكري كما يسبب ضرر على الغشاء المبطن للمهبل ويسبب الالتهابات المهبلية .

· الحجر الهندي علاج موضعي ومؤقت :

على الرغم من فاذدة الحجر الهندي في علاج مشكلة القذف السريع عند الرجال وتخدير العضو الذكري واطالة فترة الجماع ولكن قد يؤدي الحجر الهندي إلى تفاقم مشكلة التهاب البروستات وزيادتها .

· احتواء حجر جهنم على مواد ضارة :

يحتوي الحجر الهندي على مواد صمغية تؤثر على صحة الانسان وهذه المواد الصمغية مواد سامة وهذه المواد تؤدي إلى التعرض لتليف في الكبد في حال تم استخدامه لفترة زمنية طويلة .

بالاضافة إلى ذلك يحتوي أيضا على مواد مهلوسة محظورة وعلى نسبة عالية من الرصاص وكما يوجد مادة يتم استخدامها في علاج هبوط الضغط اثناء عمليات التخدير وهذه المادة تستخدم في تنشيط الجهاز العصبي .

·        الاصابة بالضعف العام :

يساهم الحجر الهندي على حدوث ضعف في العصب الحسي العضو الذكري مما يسبب حدوث ضعف عام في صحة الانسان .

استخدامات الحجر الهندي للرجال

يستخدم الحجر الهندي أو حجر جهنم في تخدير العضو الذكري مما يسبب في تقليل درجة الحساسية في المداعبات الجنسية أو الاحتكاك المباشر الناتج عن ايلاج عملية الجماع .

وبالتالي هذا التخدير يجعل الرجل لا بشعر بالقضيب مما يطيل فترة الجماع ويؤخر عملية القذف وبالتالي يبقى العضو الذكري منتصبا لوقت اطول ويتيح للرجل والمرأة الشعور بالرعشة في الجماع لأكثر من مرة .

طرق استخدام الحجر الهندي للرجال

يتم استخدام الحجر الهندي من خلال الطرق التالية :

  • منقوع الماء : من خلال نقع الحجر في كمية قليلة من الماء ليوم كامل أو أكثر وبالتالي استخدام منقوع الماء في تدليك العضو الذكري بالطريقة المماثلة لاستخدام كريمات التخدير أو المواد السائلة كما ان هذه الطريقة اخف ضرر على العضو الذكري ولكن اقل كفاءة في التخدير .
  • الدعك المباشر : حيث يتم استخدام الحجر الهندي في دعك جلد العضو الذكري من اعلى واسفل القضيب والانتظار لمدة ساعة كاملة للحصول على المادة المخدرة بشكل مباشر بدون تخفيف الكمية ولكن هذه الطريقة تسبب أضرار كبيرة على العضو الذكري مثل الحروق الكاوية واضرار إلى مهبل المرأة .
طرق استخدام الحجر الهندي للرجال
طرق استخدام الحجر الهندي للرجال

الاسئلة الشائعة :

ما هو الحجر الهندي ؟

الحجر الهندي أو يما يسمى حجر جهنم هو حجر ذو أهمية في القدم نظرا لاعتباره من المواد الكاوية ، وقد تم اجراء عليه بعض التطويرات الى أن أصبح الان من أهم الاحجار الأكثر شيوعا فله فوائد عديدة مهمة فهو من البدايات عرف بالمخدر الطبيعي الموضعي . وقد بين أن الحجر موجود بشكل تلقائي في الطبيعة ، ولكن اكتشف أن المنبع الاساسي لحجر جهنم هو وادي غاغا ومن بعدها سمي الوادي بوادي جهنم .

مما يتكون الحجر الهندي ؟

يتكون الحجر من نترات الفضة ؛ وهو أيضا يتواجد فيه بلورات شفافة ذو شكل مسطح , وتختلف الوان البلورات من شفاف الى بنفسجي مائل للأحمر ومن ثم الى الاسود فور تعرضه للشمس لذلك عرف بحجر الجهنم ، ويعتبر من الاحجار التي تذوب في الماء . ممكن تصنيع حجر جهنم كيميائيا عن طريق تفاعل الفضة مع حمض النيتريك .

ما فوائد الحجر الهندي للرجال ؟

لهذا الحجر قيمة مهمة للرجال وتأتي فوائده: علاج مهم وقوي لمشاكل القذف لأنه يحتوي على مواد مخدرة ، فهو يضع كمخدر موضعي على القضيب فيعمل على علاج مشكلة سرع القذف ، مما يجعل استجابة الاشارات العصبية أبطئ المتجهة نحو المناطق الحساسة . تحسين القدرات الجنسية والاداء الجنسي للرجل . تطويل فترة العلاقة الحميمة وتأخير القذف . تأخير الوصول الى الذروة والنشوة وهذا يجعل الأمر أكثر استمتاعا للرجل أثناء ممارسته العلاقة الحميمة مع شريكته . واكثر الفوائد المشتهر بها الحجر الهندي هو مخدر طبيعي موضعي .

ما طريقة استخدام الحجر الهندي للرجال ؟

لاستخدام الحجر الهندي هناك عدة طرق ولكن أكثر طرق انتشارا هي وضع قطعة من الحجر بشكل مباشر  تحت القليل من الماء واذابته ، ويستعمل الحجر مبللا ولكن بعد تركه لمدة ربع ساعة تقريبا . ومن ثم يوضع على المنطقة المرادة . ولكن لا يجب وضعه على الخصيتين فهما من المناطق الحساسة جدا جدا . كما يمكن أيضا نقعه في مادة يمكن استعمالها مثلا زيت اللافندر أو زيت الورد ويمكن الاستفادة من المادة بعد نقع الحجر بها . يتم وضع الحجر أو المادة على العضو الذكري ولكن لا يجوز وضعه لمدة تجاوز 15 دقيقة وذلك تجنبا لأي اثر سلبي أو ضار ، من بعدها يغسل القضيب جيدا بالماء ولا يجب ممارسة العلاقة الجنسية فور ذلك بل يجب علينا الانتظار لمدة ساعة على الاقل قبل ممارسة الجماع .

هل الحجر الهندي مضر للرجال ؟

لكل الاشياء التي نستخدمها فائدة وضرر ويأتي الضرر إثر الافراط الزائد في الاستخدام أو اتباع طريقة خاطئة اثناء الاستخدام ، خاصة إذا كان الامر يتعلق بالأشياء التي تمد بصلة للتخدير فهو ليس بالشيء السهل الافراط به . وهذا الحجر يعتبر له تأثير كاوي قوي وعلى الرغم من أن المخدرات الموضعية تبقى اقل خوفا من الداخلية الى أننا يجب توخي الحذر قدر الامكان خلال استخدامها ، فيمكن أن يكن له اثر سلبي على الجلد وتحسس منطقة العضو الذكري ويمكن أن يلحق الضرر بفتحة المهبل أثر دخول القضب بها ويعتبر المهبل أكثر المناطق الضعيفة المعرضة للالتهاب عند النساء ، لذلك يجب التأكد جيدا من غسل العضو الذكري جيدا بالماء والصابون بعد وضع الحجر عليه . من الممكن ان يحتوي الحجر على نسب ضئيلة من المواد السامة ومواد مهلوسة وهو يحتوي على الرصاص ولكن بنسبة خفيفة جدا ، فاستخدام الحجر بشكل مفرط ولفترات طويلة يمكن أن يتسبب الى تليف الكبد .

مصادر

للرجال فقط

مقال

عروضنا أفضل خلطة عسل للمتزوجين - اطلب الآن