علاج سرعة القذف بالعسل

التصنيفات
Featured Posts
مغلي الحلبة
Add Your Tooltip Text Here
Add Your Tooltip Text Here
علاج سرعة القذف بالعسل

سرعة القذف هي إحدى أهم المشاكل التي تواجه الرجال وتسبب لهم شعور الاستياء والازعاج أثناء العلاقة الجنسية الحميمة فهي تعكر من لذة العلاقة ولا تسمح للرجل وللمرأة أيضا بالاستمتاع جيدا أثناء الجماع مما يسبب ضغوطات نفسية وعصبية للرجل وعدم إكمال العلاقة الجنسية والوصول للنشوة لدى الطرفين وخاصة عند النساء فتؤثر سلبا على الحياة الزوجية الجنسية وفي هذا المقال سوف نقوم بالتحدث عن أهم الطرق الطبيعية باستخدام علاج سرعة القذف بالعسل لتأخير القذف المبكر وسنقدم أهم النصائح واهم العناصر الغذائية التي تساعد الرجل في حل تلك المشكلة للشعور بحياة جنسية مريحة وأفضل للشريكين.

أسباب سرعة القذف

وهناك عدة أسباب لسرعة القذف عند الرجل أو ضعف الانتصاب مثل:

  • مشاكل وراثية لضعف انتصاب القضيب خلال العلاقة الحميمة .
  • ممارسة العادات الخاطئة والتي بالمقدمة العادة السرية.
  • إصابة الرجل بالتهاب البروستاتا.
  • مشاكل شخصية بين الرجل وزوجته فتلك المشاكل تسبب في البرود الجنسي وعدم الرغبة الجنسية لدى الآخر .
  • مشاكل نفسية أو عصبية أو ضغوطات تعمل على عرقلة المقدرة الجنسية للرجل.
  • ارتفاع نسبة ضغط الدم مما يجعل عملية القذف سريعة فلا يستمتع الرجل ولا زوجته أثناء العلاقة.
  • المعاناة من مشاكل الغدة الدرقية .
  • تغيرات مزاجية يرافقها اكتئاب وشعور الرجل بالتوتر وضعف الشخصية أو الخوف أثناء الجماع .
  • وجود اضرابات في الخلايا العصبية في الدماغ أو خلل في الجهاز العصبي نتيجة أي صدمة أو حادث .

علاج سرعة القذف عن طريق خلطات العسل

إن العسل من أهم المواد الغذائية المفيدة للصحة وخاصة من الناحية الصحية الجنسية عند المرأة والرجل فالعسل يقدم أهم الحلول الطبيعية المناسبة لعلاج مشاكل القذف المبكر للرجل وتعزيز الأداء الجنسي فهناك عدة خلطات مفيدة مكونها الأساسي العسل مثل:

خلطة العسل لسرعة القذف

نحتاج لعمل هذه الخلطة إلى كأس من الحليب المغلي إضافة إلى ملعقة من العسل المذابة في الكأس وينصح بتناولها يوميا للحد من مشكلة سرعة القذف وإبطاء تلك العملية أثناء الجماع .

خلطة العسل والزنجبيل لسرعة القذف

إن اجتماع هذين المكونين العظيمين في خلطة واحدة تعطي نتائج مبهرة جدا فلكل مكون بينهما دوره العظيم في تحسين القدرات الجنسية والتقليل من عملية سرعة القذف ويمكن صنع هذه الخلطة عن طريق مزج ملعقة كبيرة من العسل الخام مع ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل الطازج وتناوله يوميا وينصح بتناوله قبل ممارسة العلاقة الجنسية لنتائج أفضل .

خلطة العسل والزنجبيل لسرعة القذف
خلطة العسل والزنجبيل لسرعة القذف

خلطة العسل والحبة السوداء

للقيام بهذه الخلطة علينا طحن الحبة السوداء لتصبح كالبودرة ومزجها مع العسل الخام أو عسل ملكات النحل وتناولها مرتين عند المساء والصباح ويمكن إضافة عشبة الجنسنج لفوائد أكبر ونتائج أسرع .

فوائد العسل لتعزيز القدرة الجنسية

زيادة الرغبة الجنسية: يعمل العسل على استثارة الرغبة الجنسية بشكل كبير مما يؤدي الى تحسين المزاج للرجل والرغبة الحادة لعلاقة جنسية .

تعزيز الأداء الجنسي للشريكين : وخاصة للرجل فيعمل العسل على تحسين تدفق الدورة الدموية للأعضاء التناسلية مما يساعد في حل مشاكل ضعف الانتصاب وتقوية عضلة العضو الذكري فيساهم بتحسن أكبر في الأداء الوظيفي الجنسي .

علاج مشكلة القذف المبكر : للعسل دور مهم وقوي لعلاج هذه المشاكل إذا أنه يقوم بإبطاء عملية سرعة القذف للرجل أثناء العلاقة الجنسية والاستمتاع أكثر خلال العلاقة . 

فوائد العسل للصحة العامة

علاج لحب الشباب : إن العسل يحتوي على مضادات أكسدة ومضادات التهاب تعمل على الحد من التهاب الحبوب وانتشارها ومحاربة البكتيريا التي تسبب ظهور حب الشباب فيعمل على تطهير البشرة من الحب وإضافة رونق اليها وتعزيز النضارة والترطيب للبشرة و أيضا التخلص من الزيوت الزائدة التي تفرزها البشرة .

علاج مناسب جدا لحالات الإمساك : فهناك دراسات قوية تشير إلى أن تذويب معلقة من العسل في كأس من الماء الدافئ وشربها على الريق يعمل على تخفيف حالات الإمساك الشديدة وتنظيم الجهاز الهضمي فهو صديق للأمعاء .

فوائد العسل للجهاز التنفسي : يعد العسل من أفضل المضادات الحيوية الطبيعية ويعمل على علاج مشاكل الجهاز التنفسي ويحد من الكحة ويقي من الآم الحلق والصدر ويعمل على قتل الفيروسات و البكتيريا التي تسبب ضعف في الجهاز التنفسي.

علاج العسل للحروق : يساهم العسل في ازالة الندبات والعلامات التي تخلفها الحروق فهو يعمل على تعزيز نمو أنسجة جديدة للجلد وترميم الجلد وإزالة الجلد الميت وترطيب البشرة ترطيبا عميقا وله دور في تخفيف ألام الحرق البسيط .

أهمية العسل للكبد : للعسل فوائد رهيبة للكبد فهو يعمل على تعزيز الأداء الوظيفي للكبد وتجديد خلاياه وإطالة عمرها والتقليل من إصابة تلف الكبد وينصح لمرضى التهاب الكبد الفيروسي تناول العسل خاصة على الريق لأنه يعد من أفضل الطرق لعلاج الخلل في الجهاز المناعي وزيادة المناعة لهؤلاء المرضى والمقدرة في مواجهة الأمراض والفيروسات .

أهمية العسل للقلب : إن العسل مصدر قوي و وافر بمضادات الأكسدة التي تعمل على تقوية عضلة القلب والتقليل من تصلب الشرايين بالإضافة إلى تنظيم مستويات الكوليسترول الضارة في الدم والتخفيف من الدهون الثلاثية التي فائضها يسبب ضررا للقلب .

وله فوائد عديدة أيضا في معالجة والتئام الجروح بشكل أسرع وأفضل والتخفيف من أعراض التهاب الدم  وهو صديق للمعدة فيعمل على وقايتها من القرحة وعلاج مشاكلها  إضافة الى دوره المهم لمرضى الكلى ومعالجة التهاب الكلى و در البول والتخلص من الأملاح الزائدة والسموم لضارة بالجسم ومساعد جيد للقولون وللتقليل من آلامه وينصح لمرضى السكري بتناوله بدلا من السكر إذ إنه يعمل على انخفاض مستوى الغلوكوز ورفع مستوى الأنسولين وفق دراسات تشير إلى صحة هذا الكلام.

فوائد الزنجبيل لتعزيز القدرة الجنسية

  • يعمل على زيادة ضخ الدم للعضلات والأنسجة .
  • إعطاء الجسم طاقة كبيرة وتحسين في الأداء الجنسي .
  • تعزيز القدرة الجنسية وزيادة في الرغبة الجنسية .
  • تساهم في تقوية الانتصاب عند الرجل .
  • وله دور مهم في إبطاء عملية القذف .
  • علاج الضعف الجنسي والبرود الجنسي لما يحتوي من مواد منشطة تعزز من قدرة الجسم على الاداء الجنسي الأفضل .
فوائد الزنجبيل لتعزيز القدرة الجنسية
فوائد الزنجبيل لتعزيز القدرة الجنسية

فوائد الزنجبيل للصحة العامة

  • معالجة مشاكل الجهاز الهضمي .
  • طرد السموم من الجسم.
  • تحسين في الدورة الدموية.
  • يخفض من نسب الدهون ونسبة الكولسترول المضرة في الجسم.
  • له دور مهم في معالجة الصداع.
  • يعطي طاقة كبيرة للجسم لذلك ينصح بشربه خلال فصل الشتاء لما يعطي من حرارة ودفئ للجسد .
  • تقوية الجهاز المناعي وتعزيز المناعة للجسم.
  • له دور مهم في التخسيس والتقليل من السمنة والوزن الزائد.
  • يقلل من الانتفاخات والغازات ومعالجة تشنجات المعدة.
  • يحتوي على مضادات التهاب تساعد الجسم في تقويته أثناء المرض ويعمل على التخلص من الاحتقان داخل الأنف والحلق.

علاج سرعة القذف بطرق أخرى

هناك خلطات أخرى تساعد في التقليل من سرعة القذف مثل :

  • اللوز : نقوم بنقع اللوز في الماء ليلة كاملة وتقشيره في اليوم التالي وضربه بالخلاط مع إضافة كأس من الحليب مع رشة من الزنجبيل والزعفران والهيل .
  • الهليون : نقوم بغلي ملعقتين لمدة عشر دقائق من بودرة الهليون مع كأس من الحليب وشربه مرتين بانتظام يوميا لنتائج سريعة .
  • الثوم : ينصح بتناول فصين من الثوم إلى ثلاثة فصوص يوميا وينصح على الريق.

ويوجد أيضا عادات مهمة صحية تحسن من المقدرة الجنسية مثل :

  • ممارسة الرياضة خاصة اليوغا والانتظام بها أو ممارسة تمارين كيجل
  • الابتعاد عن العادات المضرة كالتدخين و شرب الكحول والتقليل من كثرة تناول المشروبات الغنية بالكافيين.
  • ارتداء الواقي الذكري: فهو يحتوي على مواد مخدرة لعضلة القضيب مما تعمل على تبطيئ عملية القذف .

أضرار خلطات العسل

يمكن أن يسبب العسل أنواع معينة من الحساسية للبعض قد تؤدي تلك الحساسية لظهور طفح جلدي أو تورم في الوجه .

إن الإكثار من تناول العسل قد يؤدي إلى زيادة في الوزن.

أيضا الإفراط في تناوله يسبب في ارتفاع مستويات السكر في الدم وتعزيز الإصابة بالسكري .

أضرار خلطات العسل
أضرار خلطات العسل

الأسئلة الشائعة

هل يفيد العسل لعلاج سرعة القذف ؟

يعد وجود العسل في حياتنا نعمة عظيمة فهو من المكونات الغذائية الهامة لصحة جسم الإنسان بالإضافة إلى عدم وجود أي أضرار جانبية للعسل وتعود أهم استخداماته لتعزيز المقدرة الجنسية وتحسين الحياة الجنسية والأداء الوظيفي والكثير يتساءل هل حقا يفيد من الناحية الجنسية أم أنه فقط مجرد كلام ليس له أي من الصحة ؟
لقد تمت دراسات كثيرة حوالي هذا الموضوع وأجري أيضا اختبارات الى أن تم إثبات الكثير من الدراسات حقا حول أهمية العسل ومكوناته العظيمة المفيدة فهو يعمل على حل مشاكل سرعة القذف لاحتوائه على عناصر هامة طبيعية تقوم على مساعدة الرجل في تقوية الانتصاب للعضو الذكري ولا ننسى أن له دور مهم في تنظيم الدورة الدموية للجسم وهذا يعني أنه يساهم في تنظيم التدفق الدموي خاصة للأعضاء التناسلية وعلاج المشكلات التي تؤثر سلبا على الأداء الجنسي الوظيفي .

هل يفيد الزنجبيل لعلاج سرعة القذف؟

يعرف الزنجبيل بفوائده الهامة جدا للصحة إضافة إلى فوائده الضرورية لحياة جنسية صحية أكثر ولصحة هذا الكلام في نيجيريا قد اجريت دراسات وتجارب بشأن أهمية الزنجبيل في تعزيز القدرة الجنسية وعلاج سرعة القذف وبناءً على تلك التجارب تم التأكد من مساهمة الزنجبيل في حل تلك المشكلة إضافة الى تعزيز الهرمون الذكري ( التستوستيرون) .

هل العسل مفيد للانتصاب وسرعة القذف ؟

قد أجري الأطباء والعلماء دراسات حول ذلك الأمر وقد اتفق على أن العسل له تأثير قوي على زيادة وقوة الانتصاب للرجل خاصة للرجال المدخنين الذين يعانون من مشكلة ضعف الانتصاب بسبب إدمانهم على الدخان فقد اكتشف العلماء أهمية العسل للتقليل من الحمض النووي الناتج عن التدخين الذي يسبب في تلف الحيوانات المنوية و تقليل عددها و ضعف الخصوبة إضافة إلى أنه تم ارتباط الضعف الجنسي بانخفاض مستويات الهرمون الذكري (التستوستيرون) و لذلك أجريت دراسة عن تناول العسل يوميا بكمية مناسبة تقوم بتعزيز انتاج الهرمون الذكري و رفع الأداء الجنسي والتقليل الخطر من الإصابة بالعقم عند الرجال و لأن العسل يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تمكن التعويض داخل أنسجة القضيب للإجهاد التأكسدي.

 

مصادر

ويب طب

المقال 

, , , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

From The Blog

× احصل على عروض معجون الباشا - افضل خلطة عسل وجنسنج