الفراولة والجنس

الفراولة و الجنس

ثمرة متعددة الألوان تبدأ عند النمو باللون الأخضر ثم تميل الى اللون الأبيض و بعدها تتحول جزئياً الى اللون الوردي و ثم تتلون باللون الأحمر و هي تابعة لأكثر من عشرين نوع من النباتات المزهرة في عائلة الورود و هي أيضا صالحة للأكل طعمها لذيذ و حلو انها الفراولة و تعرف أيضا ب ( الفريز – توت الأرض – شليك – جليك – فراولو – توت شلق ) و موطنها المناطق المعتدلة تحتوي على العديد من العناصر الغذائية و الفيتامينات و تعد دواءً ذو مفعول قوي و جيد للعديد من المشاكل الصحية و الآن سوف نتعرف في هذا المقال على فوائد الفراولة …

فوائد الفراولة للجنس :

يفضل الكثير من الناس تناول الفراولة بسبب طعمها اللذيذ و لونها الجذاب و لفوائدها العديدة و لسهولة استخدامها في الكثير من الأطباق و الأطعمة حيث تضيف قيمة غذائية عالية و أيضا لها تأثير على الحياة الجنسية معالجة المشاكل الجنسية فهي تدعى بالفياجرا الطبيعية حيث تزيد الرغبة الجنسية عند الرجال و النساء و تحتوي على فيتامينات كثيرة و منها : فيتامين أ , فيتامين ب , فيتامين ج , و أيضا تحتوي على حمض الفوليك و مجموعة من العناصر المهمة و هي : اليود و الزنك  و المغنيسيوم و النحاس و الحديد و الفسفور بالإضافة الى مضادات الأكسدة و الألياف الغذائية و أيضا نسبة من سكر الفركتوز و من أهم فوائدها للصحة الجنسية :

  1. تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم و تحمي من إصابة القلب بالأمراض الخطيرة .
  2. تحتوي على نسب عالية من الزنك الذي يعمل على زيادة انتاج هرمون التستوستيرون ( هرمون الذكورة ) .
  3. يزيد من انتاج الحيوانات المنوية عند الرجل .
  4. يحسن الحالة المزاجية و يقاوم الاكتئاب .
  5. تحفز الفراولة الرغبة الجنسية عند المرأة .
  6. تحتوي الفراولة على فيتامين ج الذي يزيد من قدرة الرجل البدنية و ينشط الجسم .

فوائد الفراولة للجنس عند الرجال :

اذا لم تكن من محبي الفراولة فقد خسرت فوائد عديدة فهي ليست مجرد فاكهة صيفية لذيذة بل هي قيمة غذائية عالية و تحتوي مضادات أكسدة تحمي قلبك و شرايينك و انت بحاجة الى قلب قوي و دورة دموية نشيطة من أجل القيام بالوظائف الجنسية لذلك أنت بحاجة الى الفراولة في نظامك الغذائي و اليك الفوائد التي تحتويها الفراولة :

  1. تعمل الفراولة على تنشيط الدورة الدموية في الجسم و خاصة في الأعضاء التناسلية فتعزز القدرة على انتصاب العضو الذكري ( القضيب ) .
  2. تحتوي على الزنك الذي يعد منشط جنسي قوي و فعال .
  3. تحمي الرجل من الإصابة بالضعف الجنسي .
  4. تعمل على زيادة القوة البدنية عند الرجال و زيادة الرغبة الجنسية .
  5. تعالج مشاكل سرعة القذف أو القذف السريع .
  6. تزيد من انتاج هرمون الذكورة و انتاج الحيوانات المنوية .
فوائد الفراولة للجنس عند الرجال
فوائد الفراولة للجنس عند الرجال

فوائد الفراولة للجنس عند النساء :

الفاكهة المفضلة لديك عزيزتي المرأة ذات الطعم اللذيذ و اللون الرائع و القيمة الغذائية العالية و أيضا تحتوي على فيتامينات و معادن كثيرة لمعالج المشاكل الصحية و لها دور كبير في معالجة المشاكل الجنسية اليك بعض الفوائد :

  1. تعمل الفراولة على تجهيز وتهيئة جسم المرأة للبدء بعلاقة جنسية حميمة .
  2. تحسن المزاج و تقاوم حالات الإكتئاب .
  3. تعزز الرغبة الجنسية عند النساء .
  4. تعزز الشعور بإقامة علاقة جنسية حميمة مع الشريك .
  5. تقي من الإصابة بالأمراض السرطانية .

أسباب أهمية الفراولة للجنس

الفراولة تساعد على تحسين الحياة الجنسية عند الأزواج و ذلك لاحتوائها على عناصر غذائية مهمة و مجموعة من الفيتامينات و المعادن التي تحسن من القدرة الجنسية اليك بعض الأسباب :

  • احتواء الفراولة على مضادات الأكسدة : يحتوي كوب واحد من توت الأرض ( الفراولة ) على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعمل على زيادة الرغبة الجنسية و تساعد على تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية فهي تدعم انتصاب العضو الذكري و الاستمتاع بالعلاقة الجنسية و من اهم مضادات الأكسدة التي تحتوي عليها الفراولة هي : فيتامين A و فيتامين C و مركب الفلافونول و الكيرستين .
  • احتواء الفراولة على الزنك :  تحتوي بذور الفراولة على نسبة عالية من الزنك الذي يساعد على تحسين العلاقة الزوجية بطرق عديدة و منها :
  1. الزنك هو العنصر الأساسي الذي يتحكم بهرمون التستوستيرون ( هرمون الذكورة ) و الذي يزيد من انتاج الحيوانات المنوية عند الرجل و في حال انخفض مستوى الهرمون ينخفض الأداء الجنسي بشكل ملحوظ .
  2. يعمل على ترطيب المهبل عند النساء فيساهم في تجهيز جسم المرأة للبدء بعلاقة جنسية حميمة مع الزوج .
  • احتواء الفراولة على فيتامين C  : من أكثر العوامل التي تؤثر على العلاقة الجنسية هي نسبة فيتامين سي فالمستويات العالية من فيتامين سي تساعد على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال و النساء و أيضا يساعد فيتامين سي على حماية الرجل من الإصابة بسرطان البروستات الذي يعد من المشاكل الكبرى لضعف الانتصاب لدى الرجال .

فوائد أخرى للفراولة

الفراولة الفاكهة اللذيذة و المفضلة لدى الجميع و الغنية بالفيتامينات و المعادن و العناصر الغذائية العالية اليك بعض فوائد الفراولة :

  • تنظيم مستوى السكر في الدم : من أهم الفواكه التي تساعد على تنظيم السكر في الدم بسبب احتوائها على العديد من الألياف الغذائية التي تحد من الشعور في الجوع و بالتالي تخفيف كمية الطعام و ذلك يؤدي الى تنظيم مستوى السكر في الدم .
  • المساهمة في خفض الوزن : تمتلك الفراولة على القليل من السعرات الحرارية فهي تحتوي على 32 سعرة حرارية فقط و تمتاز باحتوائها على الألياف الغذائية التي تعطي الشعور بالشبع فتساهم في تقليل وجبة الطعام .
  • زيادة قوة الجهاز المناعي : و ذلك لاحتوائها على نسبة كبيرة من فيتامين ج الذي يساعد على تقوية الجهاز المناعي و تعزيزه و أيضا يساعد الجهاز الهضمي على امتصاص الحديد بشكل جيد و يقي من الإصابة بفقر الدم .
  • الحد من الإصابة بالسرطانات : الفراولة غنية بمضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة فتساهم في الحد من الإصابة بمرض السرطان .
فوائد أخرى للفراولة
فوائد أخرى للفراولة

الأسئلة الشائعة

ما فوائد الفراولة للجنس ؟

على الرغم من فوائد الفراولة الكثيرة للجسم الا انها تمتلك فوائد عديدة للمشكلات الجنسية لدى النساء و الرجال فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية و خاصة في الأعضاء التناسلية مما يساعد العضو الذكري على الانتصاب بسهولة كما انها تعمل على ترطيب المهبل لدى النساء فتساهم في تجهيز جسم المرأة للقيام بالعلاقة الجنسية الحميمة و أيضا تحمي المرأة من الاكتئاب و تحسن الحالة المزاجية و تحمي الرجل من سرطان البروستات .

ما فوائد الفراولة للجنس عند الرجال ؟

للفراولة فائدة كبيرة للرجل فهي تقوي القلب و تزيد من قوة الرجل البدنية فتساعده على القيام بوظائفه الجنسية بشكل صحيح و نشيط فهي تنشط الدورة الدموية و تساعد على انتصاب القضيب ( العضو الذكري ) و تعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال .

ما فوائد الفراولة للجنس عند النساء ؟

تمتلك الفراولة طعم لذيذ و لون جذاب و تعد الفاكهة المفضلة لدى الكثير من النساء لسهولة استخدامها في العديد من الأطعمة و الحلويات و كما انها تحسن من الحالة المزاجية لدى المرأة و تقاوم الاكتئاب و تساعد على ترطيب المهبل و تهيئة جسم المرأة قبل البدء بعملية الجماع .

هل الفراولة مفيدة للنساء ؟

بالطبع و الفراولة مفيدة جدا للنساء حيث تساعد الفراولة على تنشيط الدورة الدموية و تحسن الحالة المزاجية و زيادة الرغبة الجنسية و أيضا تزيد من الشعور بالرغبة في إقامة علاقة جنسية حميمة مع الشريك .

هل الفراولة تزيد الشهوة ؟

نعم تعمل الفراولة على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال و النساء و تدعى بالفياجرا الطبيعية فهي تتحكم بنسبة هرمون التستوستيرون الذي يزيد من انتاج الحيوانات المنوية فيحسن القدرة الجنسية و تزيد من الاستمتاع اثناء العلاقة الجنسية الحميمة .

مصادر

جاست فوود 

اليوم السابع

عروضنا أفضل خلطة عسل للمتزوجين - اطلب الآن