زيادة الانتصاب بسرعة

التصنيفات
Featured Posts
مغلي الحلبة
Add Your Tooltip Text Here
Add Your Tooltip Text Here
زيادة الانتصاب بسرعة

قوة انتصاب القضيب تحدث من خلال عمل كل من الهرمونات والأعصاب والعضلات والأوعية الدموية حيث يتم ارسال إشارات عصبية من الدماغ إلى القضيب لاسترخاء العضلات . ومن ثم يتم تدفق الدم إلى أنسجة القضيب وعندما يمتلئ القضيب بالدم تحدث عملية الانتصاب . إلا إن معظم الرجال تواجه صعوبة في تحقيق عملية زيادة الانتصاب بسرعة بشكل طبيعي  أو الحفاظ على الانتصاب لوقت كافي أثناء ممارسة العلاقة الزوجية . قد تكون مشاكل نفسية أو زوجية سنقوم خلال هذا المقال بتقديم كامل ما يخص حول زيادة الانتصاب بسرعة .

تقوية الانتصاب بدقائق

تختلف الطرق والأساليب في تقوية الانتصاب تبعاً لأسباب ضعفه المختلفة وفي حال كان ضعف الانتصاب بسبب العجز الجنسي أو بسبب حالة مرضية لا يمكن حل هذه المشكلة إلا من خلال اللجوء للطبيب المختص وإتباع التحاليل اللازمة وتشخيص المرض وعلاجه لتجنب التعرض للمضاعفات .

وسنقوم بتقديم لكم فيما يلي أهم الوسائل والطرق التي تساعد على زيادة وتقوية الانتصاب :

الادوية

يعمل الطبيب على إجراء الفحوصات اللازمة سواءً من خلال الفحص السريري أو إجراء بعض التحاليل . يقوم الطبيب بوصف بعض الأدوية التي تحفز تدفق الدم إلى العضو الذكري ( القضيب ) التي يتم تناولها عن طريق الفم مثل : ( أفانافيل – سيليندافيل – تادالافيل – فاردينافيل ) أو بعض الأدوية التي تستخدم من خلال الحقن في القضيب ( ألبروستاديل ) .

العلاج النفسي

يوجد بعض الطرق الطبية يلجئ إليها الطبيب لمعالجة عملية الانتصاب :

  • معالجة الضغط العصبي .
  • اتباع بعض التمارين التي تمنع القلق والتوتر .
  • حل مشكلة الاضطرابات نتيجة الصدمات المتكررة .
  • معالجة الامراض النفسية كالاكتئاب الذي يؤثر على عملية الانتصاب .

العلاج الطبيعي

معظم الرجال تلجئ للعلاج الطبيعي لحل مشكلة ضعف الانتصاب مثل الأعشاب الطبيعية التي أثبتت قدرتها في تحسين القدرة الجنسية ومن هذه الأعشاب : عشبة الجنسنج أو الهليون أو اليوهمي . لكن الأعشاب الطبيعية لا تعد علاجاً لحل مشكلة مرضى العجز الجنسي .

الحصول على انتصاب قوي بسرعة من خلال نمط الحياة

ربما يعاني بعض الشباب ضعف في الانتصاب وقد يعود ذلك لابتاع بعض الأساليب الخاطئة في الحياة اليومية التي تعد عاملاً هاماً في الإصابة بضعف الانتصاب لذلك يمكنك اتباع بعض الأساليب والفوائد الصحية التي تعمل على تحسين الانتصاب بشكل واضح .

الرياضة

يلاحظ العديد من الرجال أن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي يحسن قدرتهم على الانتصاب وذلك لإن التمارين الرياضية تساعد على زيادة تدفق الدم في الجسم وفي الجهاز التناسلي الذكري حيث تمتلئ أنسجة القضيب بالدم مما يساهم بانتصاب العضو الذكري .
كما إن بعض الدراسات قد أثبتت أن الرياضيين أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب .

عدم التدخين وشرب الكحول

قد أثبتت بعض الدراسات إن التدخين وشرب الكحول بشكل يومي من أحد الأسباب التي تزيد احتمالية الاصابة بضعف الانتصاب حيث يؤدي التدخين وشرب الكحول إلى تلف بطانة الأوعية الدموية . لذلك عليك من الاّن أن تحاول الاقلاع عن التدخين وشرب الكحول بأسرع وقت للمساعدة في تحسين القدرة على الانتصاب .

الحفاظ على كتلة الجسم

تشير زيادة كتلة الجسم إلى ضعف الانتصاب عند العديد من الرجال حيث أثبتت الدراسات أن الرجال الذين تتراوح كتلة أجسامهم بين ال 25 – 30 أكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب .

حيث إن السمنة أو زيادة الوزن عاملاً أساسياً في الإصابة بضعف الانتصاب لذلك للحصول على انتصاب سليم عليك أن تحافظ على وزن صحي ومثالي من خلال اتباع نظام غذائي صحي والإكثار من تناول الخضروات والابتعاد عن الدهون المشبعة وممارسة الرياضة بانتظام .

النوم الجيد

ينتصب القضيب خلال الليل ما بين ثلاثة إلى خمسة مرات كل خمس ساعات في الليلة الواحدة منذ بداية الخلود إلى النوم فهذا الانتصاب الليلي يعيد نشاط القضيب من خلال شحنه بالأوكسجين وتوسع الأوعية الدموية لذلك للحفاظ على القدرة الجنسية وحدوث الانتصاب بالوضع الطبيعي لإتمام العلاقة الزوجية بدون أي مشاكل يجب عليك الحصول على قسط كافي من النوم بفترة تتراوح من 7 إلى 9 ساعات كل ليلة .

تناول القهوة

أثبت أن تناول القهوة له تأثير كبير في معالجة ضعف الانتصاب حيث أجرت بعض الدراسات التي أظهرت بنتائجها أن العديد من الرجال الذين يشربوا القهوة بشكل يومي بكمية لا تقل عن 375 ميلي جرام أقل عرضة بالإصابة بالضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب .

تجنب الإصابة بالسكري

يحدث ضعف الانتصاب في حال تم الإصابة بمرض السكري الذي ينتج عنه تلف الأوعية الدموية والأعصاب مما يقلل تدفق الدم إلى أنسجة القضيب لذلك لتجنب الإصابة بمرض السكري عليك إتباع نظام غذائي صحي . وفي حال كنت مصاب بالسكري عليك الانتباه بشكل دائم على نسبة الغلوكوز في دمك وعلاجه من خلال اتباع الأدوية وتناول الخضروات أو الأسماك أو الشوكولاتة الداكنة للحفاظ على الانتصاب لفترة أطول .

الراحة والتخلص من الاجهاد العصبي

عند الشعور بالتعب والقلق بشكل مستمر أو لفترة طويلة من الزمن قد يؤدي ذلك لضرر في إطلاق الناقلات العصبية المسؤولة بدورها على تحفيز القضيب على الانتصاب وانخفاض الرغبة الجنسية . لذلك عليك الابتعاد عن القلق والتوتر من خلال ممارسة تمارين التأمل والاسترخاء للابتعاد عن الإصابة بضعف الانتصاب .

طول القضيب وعلاقته بالانتصاب بسرعة

يظن معظم الرجال إن الرجال ذو القضيب الأقصر لا يحققن الانتصاب بشكل سريع إلا أن بعض الدراسات أثبتت أن القضيب الأقصر في حال حدوث الانتصاب يزداد حجم القضيب بنسبة تبلع 86% بينما الرجال ذو القضيب الأطول في حال حدوث الانتصاب يكون زيادة حجم القضيب بنسبة تبلغ 47% .

حيث يبلغ حجم وطول القضيب الطبيعي المنتصب بعد عدة دراسات أجرت :

  • الحجم الطبيعي للعضو الذكري المنتصب يتراوح من 12 سم إلى 15 سم .
  • المحيط الطبيعي للعضو الذكري المنتصب يتراوح من 10 سم إلى 12 سم .

فنستنتج أنه لا يوجد أي علاقة بين طول القضيب والانتصاب بسرعة وينصح بعدم الانشغال بأمور طول أو حجم القضيب لأن ذلك قد ينتج عنه اضطرابات نفسية وقلق وتوتر ويؤدي ذلك إلى الشعور بحالة مرضية في انتصاب القضيب .

طول القضيب وعلاقته بالانتصاب بسرعة
طول القضيب وعلاقته بالانتصاب بسرعة

العادات التي تضعف الانتصاب

يعاني الكثير من الرجال في ممارسة بعض العادات اليومية التي تضر صحتهم وتضعف الانتصاب لديهم حيث يعد هرمون التستوستيرون هو الهرمون الأساسي الذي يتم افرازه عند الرجال من خلال الأعضاء التناسلية الذكرية لذلك ينبغي عليك الابتعاد عن العادات اليومية التي تضعف بدورها التأثير على انتاج هذا الهرمون .
ومن أهم العادات الأكثر شيوعاً التي تضر صحة الرجل وتضعف قدرته على الانتصاب :

  1. عدم ممارسة الجنس أي أقل من أربع مرات في الشهر .
  2. الإكثار من التدخين وشرب الكحول والمخدرات .
  3. عدم الانتظام بممارسة التمارين الرياضية .
  4. الإكثار من تناول الوجبات السريعة مثل المشروبات الغازية والبطاطا المقلية .
  5. تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات والدهون المشبعة .
  6. عدم الحصول على قسط كاف من النوم .
  7. مشاهدة التلفزيون لوقت طويل في اليوم .
  8. عدم شرب القهوة نهائياً .
  9. قلة العناية بنظافة اللثة .

 

مصادر

ويب طب

الطبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

From The Blog

× احصل على عروض معجون الباشا - افضل خلطة عسل وجنسنج