الأوقات المناسبة لاستخدام زيت الزيتون لأغراض جنسية

زيت الزيتون للجنس

يعرف زيت الزيتون بفوائد المهمة لصحة جسم الأنسان بشكل عام كما يعتبر غذاء متكامل و رئيسي و غني بكل الفيتامينات و المعادن و الأحماض الهامة للجسم و يستعمل كعلاج للعديد من الأمراض ، كما يوجد له فائد خاصة لتحسين الصحة الجنسية للرجال و النساء و يلجأ الكثيرون إلى استعمال زيت الزيتون لهذه الغاية .

مكونات زيت الزيتون

يتكون زيت الزيتون من مجموعة من العناصر الغذائية المهمة مثل :

  • تركيبته غنية بثلاثي جلسريد و الذي يكون بنسبة لا تقل عن 98% من زيت الزيتون البكر و له عناصر طبيعية و معدنية و فيتامينات متكاملة .
  • يوجد فيه الأحماض الأمينية و البروتينات الضرورية لصحة جسم الأنسان .
  • يحتوي على كمية جيدة من البكتين و الذي يعد ضروري لتماسك خلايا الجسم .
  • غني بالكثير من الفيتامينات ومن أهمها فيتامين ي ، فيتامين ه ، فيتامين ج و غيرها .
  • يحتوي على الأحماض العضوية مثل الأكسليك و الموليك و الستريك .
  • السكريات الأحادية مثل الفركتوز و السكروز و الجلوكوز و يحتوي على نسبة عالية من المانتول و يحتوي على السكريات المعقدة مثل السيللوز و البنتسون و اللغنين .
  • الأحماض الدهنية الضرورية لصحة جسم الأنسان منها المشبعة و غير المشبعة مثل حمض البالمتولييك و حمض الأولييك و حمض اللينوليك و حمض البلمتيك و غيرها مما يجعل زيت الزيتون غذاء متكامل .

فوائد زيت الزيتون للجسم

زيت الزيتون يعرف بشكل عام بفوائده المهمة لصحة الجسم , و له فائدة كبيرة للجنس سواء للمرأة أو الرجل و منها :

  • فهو يعمل على ضبط و موازنة الهرمونات الأنثوية و الذكرية بالجسم .
  • يعزز الشعور بالرغبة الجنسية للرجال و النساء .
  • يحسن من الأداء الجنسي .
  • يرفع مستوى معدلات الخصوبة سواء للرجل أو المرأة .
  • يمد الجسم بالنشاط و الطاقة مما يؤدي إلى فترة جماع أطول .
  • ينشط الدورة الدموية في الجسم مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية و الذكرية .
  • يحسن مستوى العملية الجنسية .
فوائد زيت الزيتون للجسم
فوائد زيت الزيتون للجسم

طرق استخدام زيت الزيتون للجنس

هناك العديد من الطرق لاستخدام زيت الزيتون لتحسين الصحة و الأداء الجنسي و من هذه الطرق :

  • التدليك بزيت الزيتون : إذا كان يوجد ضعف انتصاب يتم تدليك القضيب بزيت الزيتون و يجب أن تتم هذه العملية لمدة 10 أيام متتالية للحصول على نتائج جيدة , و يجب أيضا تدليك العانة و منطقة أسفل الظهر , و هذا الاستعمال يتم بعد وضع الزيتون على نار هادئة حتى يسخن ثم يتم رفعه على النار و تركه حتى يصبح معتدل الحرارة و من ثم يتم التدليك .
  • تناول زيت الزيتون : من الممكن إضافة زيت الزيتون للعديد من الأطعمة المختلفة أو يمكنك تناول ملعقة صغيرة من زيت الزيتون بشكل يومي صباحاً و يجب أن تستمر لمدة شهر على الأقل ليتم علاج الضعف الجنسي .
  • ممكن إضافة زيت الزيتون مع العسل فهذه تعد من الطرق المهمة لتحسين القدرة الجنسية كما تساعد على انتصاب أقوى للرجل .

الكمية المناسبة التي تستخدم من زيت الزيتون لأغراض الجنس

أظهرت النتائج أن الأشخاص الذين  تناولوا على الأقل ٩ ملاعق من زيت الزيتون خلال الأسبوع  كانوا أقل عرضة للإصابة بمشاكل العجز الجنسي و قد تبين من خلال الدراسات التي أجريت أن أجسادهم أفرزت كميات أكبر من مستوى هرمون التستوستيرون ( الهرمون الذكري )

كيف يؤثر زيت الزيتون على العملية الجنسية ؟

يساعد زيت الزيتون في عملية تمدد الشريان الأبهر مما يؤدي إلى تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية و بالتالي يحافظ على الصحة الجنسية للرجال و النساء ، و اتباع نظام غذائي بزيت الزيتون يقلل من الإصابة بمرض السكري و ارتفاع ضغط الدم و السمنة و هذه الأمراض جميعها لها تأثير سلبي على الصحة الجنسية .

الأوقات المناسبة لاستخدام زيت الزيتون لأغراض جنسية

يمكن تناول ملعقة من زيت الزيتون يومياً لتزيد من الرغبة الجنسية ، و ممكن استخدامه لدى الرجال كمزلق قبل عملية الجماع فهو يعمل على تخفيف الألم أيضاً للمرأة ، و يمكن تدليك القضيب بزيت الزيتون قبل فترة صغيرة من البدء بممارسة العلاقة الجنسية لكي يزيد من انتصاب و صلابة العضو الذكري

الأوقات المناسبة لاستخدام زيت الزيتون لأغراض جنسية
الأوقات المناسبة لاستخدام زيت الزيتون لأغراض جنسية

أضرار شرب زيت الزيتون

يوجد لزيت الزيتون أثار سلبية عند الإكثار من شربه و من هذه الأثار :

  • يؤدي إلى الإصابة بالإسهال .
  • زيادة وزن الجسم لأنه يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية .
  • إذا تم تناوله على الريق قد يسبب الحموضة و الحرقة في المعدة و الإصابة في انتفاخ البطن و عسر الهضم .

الأسئلة الشائعة

هل يمكن استخدام زيت الزيتون للجنس  ؟ بالتأكيد لأن زيت الزيتون يحمل معه فوائد كثيرة و مهمة للجنس و يمكن استخدامه عن طريق الشرب بكمية مناسبة أو عن طريق تدليك القضيب للرجال لتحسين عملية الانتصاب .

هل زيت الزيتون يقلل الانتصاب؟

بالعكس زيت الزيتون يحارب الإصابة بضعف الانتصاب ، فهو يزيد من الشهوة الجنسية بين الزوجين و يقوي الانتصاب للرجل ، و يعتبر زيت الزيتون من العلاجات الأكثر فعالية لمعالجة الضعف الجنسي .

ما المقدار المناسب المستخدم من زيت الزيتون بغرض الجنس؟

شرب ملعقة من زيت الزيتون يومياً و يجب تكرار هذه العملية لشهر على الأقل للحصول على نتائج جيدة و تحسين الجنس ، كما من الممكن إضافته أيضاً إلى الأطعمة أيضاً .

ما الوقت المناسب لاستخدام زيت الزيتون للجنس؟

هناك العديد من الأوقات المناسبة لاستخدام زيت الزيتون للجنس مثل من الممكن البدء بشرب زيت الزيتون ملعقة يومياً لمدة شهر على الأقل للحصول على نتيجة جيدة لتحسين الصحة الجنسية ، و ممكن استعماله لدى الرجال قبل البدء بعملية الجماع عن طريق التدليك مما يساعد في ممارسة علاقة جنسية أسهل و انتصاب أقوى.

هل زيت الزيتون مفيد لممارسة الجنسية ؟

نعم يوجد له العديد من الفوائد فهو يزيد من الخصوبة للرجال و النساء ، كما يعزز الشعور بالرغبة الجنسية و يزود الجسم بالطاقة و النشاط و يرفع من الأداء الجنسي لكليهما .

هل زيت الزيتون مضر للرجل ؟

بالعكس تماماً لأن زيت الزيتون يعرف بفوائده الكبيرة للحفاظ على صحة العضو الذكري و تحسين انتصابه و تعزيز الخصوبة للرجل و زيادة رغبته في ممارسة العلاقة الجنسية .

هل زيت الزيتون يزيد السائل المنوي ؟

نعم يساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية لأنه غني بالعناصر الغذائية المهمة في تحسين جودة الحيوانات المنوية  و قدرتها على الحركة و من أهمها فيتامين ي .

مصادر

جاست فوود 

ويب طب 

عروضنا أفضل خلطة عسل للمتزوجين - اطلب الآن