الجرجير و الجنس

الجرجير و الجنس

تعرف الأوراق ذات اللون الأخضر مثل السبانخ و الجرجير بفوائدها العظيمة لصحة جسم الأنسان حيث تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم و يمكنها أن تقلل الإصابة بأمراض عديدة و تمتلك عدة طرق لتناولها و حصول الجسم على فوائدها فهي ذات طعم لذيذ و مرغوب من قبل أغلبية الناس فيمكن تناولها من خلال الطبخ أو السلطات أو بمفردها ، و لا ننسى فوائدها الخاصة بالصحة الجنسية للنساء و للرجال بشكل خاص و سوف نقوم بالتحدث عن الجرجير و فوائده العامة للجسم و الجنس في مقالنا هذا .

ما هو الجرجير ؟

الجرجير هو من أنواع الخضروات الورقية المغذية يتميز بلونه الأخضر المنعش و طعمه الحار اللاذع و يعرف لدى الجميع بفوائده الكبيرة لصحة الجسم , و يعود أصل الجرجير إلى البحر الأبيض المتوسط و له تاريخ قديم بالاستعمال من قبل العصر الروماني و يمتلك شهرة خاصة في ألمانيا و إيطاليا , و يمكن تناول اجزاء الجرجير كالبذور و الأوراق و الزهور و حتى السيقان , و صنف الجرجير ضمن أهم 20 طعاماً من حيث قيمته الغذائية المتكاملة لاحتوائه على نسب عالية من الفيتامينات و الألياف و المعادن الضرورية حيث يمتلك فوائد هامة بالإضافة لفوائده المميزة للشعر و البشرة .

ينتمي الجرجير إلى فصيلة الصليبة مما يجعله غني بمركب السلفورافين الذي يمتلك قدرة كبيرة على تثبيط الأنزيم الذي له دور بتطور و نمو الخلايا السرطانية .

القيمة الغذائية للجرجير

الجرجير يمتلك قيمة غذائية متكاملة فهو معروف بفوائده الكبيرة و الهامة لصحة جسم الأنسان و هذا يعود بسبب احتوائه على :

  • يحتوي على الكثير من الفيتامينات مثل فيتامين أ , فيتامين ب1 , فيتامين ب2 , فيتامين ب6 . فيتامين إي , فيتامين ك .
  • غني بالمعادن و الأملاح كالكالسيوم و المغنيزيوم و الحديد و فسفور و الزنك و صوديوم و البوتاسيوم و منغنيز .
  • يمتلك طاقة غذائية فهو غني بالألياف الغذائية و السكر بنسبة خفيفة و الكربوهيدرات و غني بحمض الفوليك أيضاً .

أهمية الجرجير

للجرجير أهمية كبيرة لصحة الأنسان الجسدية و حتى الجنسية و سوف نقوم بالتحدث عن اهميته لصحة الجسم :

  • يمتلك الجرجير أهمية في تنقية الجسم من البول و تحفيزه .
  • يستخدم الجرجير منذ القدم في زيادة الرغبة الجنسية .
  • يحتوي الجرجير على الألياف مما يجعله مهم لتليين المعدة و تسهيل حركتها .
  • للجرجير أهمية في تنقية الدم و تنشيط الدورة الدموية في الجسم .
  • استخراج الماء من الجرجير بعد عصره يساعد في معالجة النمش و البهاق .
  • يمتلك الجرجير أهمية طبية في معالجة التهاب اللثة و نزلات البرد و التهاب الجلد .
  • يعتبر من أحد المضادات الألآم .
  • له أهمية كبيرة على العظام نتيجة احتوائه على فيتامين ك .
  • يعالج ارتفاع ضغط الدم و منع تجلطه .
  • يعمل الجرجير على خفض كمية الكوليسترول الموجودة في الدم و الضارة ليحافظ على صحة القلب .
  • يساهم في تحسين صحة العين .
أهمية الجرجير
أهمية الجرجير

فوائد الجرجير للجنس

اشتهر نبات الجرجير منذ القدم بقدرته على تنشيط الأداء الجنسي و زيادة الشهوة الجنسية فهو يعتبر مقوي جنسي طبيعي و لا يسبب أي ضرر أو يحمل أثار جانبية و العديد من الاشخاص اطلقوا عليه اسم الفياجرا الطبيعية لفعاليته الكبيرة فهو يدعم الهرمونات الجنسية للرجال و النساء بشكل ملحوظ لاحتوائه على فيتامين سي و إي و يحسن قدرتهم في أداء جنسي أفضل , و تتعدد هذه الفوائد نتيجة احتوائه الجرجير على قيم غذائية كبيرة تفيد كل عضو موجود في جسم الأنسان بما فيه الأعضاء التناسلية فهو يساعد على تنشيط الدورة الدموية مما يؤدي على ضخ الدماء بكميات كبيرة للمناطق السفلية فيؤدي إلى تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال و النساء و يحمل فائدة جنسية خاصة للرجال فهو يساعد على انتصاب أقوى و خصوبة و تأخير قذف .

طرق استخدام الجرجير للجنس

يوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدام الجرجير للجنس و تناوله من خلالها و من هذه الطرق :

  • نأخذ ١٠٠ غرام من بذور الجرجير المطحونة و نضيف إليه زيت الجرجير بكمية ١٧ غرام و نأخذ بالكمية التي نريدها من جنين القمح و نضيف أيضاً ٣ ملاعق من الزنجبيل المطحون و نقوم بخلط جميع المكونات ليصبح لدينا خليط لتنشيط الصحة الجنسية و يمكننا تناول ملعقة منه كل صباح على الريق بشكل يومي حتى يتم إنهاء الكمية فهذا الخليط يساعد على تحسين الأداء الجنسي و زيادة معدل الخصوبة .
  • توجد طريقة ثانية و هي عبارة عن استخدام ملعقة من زيت الجرجير مع ملعقة من العسل الجبلي و نقوم بخلطهم و تناول ملعقة من هذا الخليط يومياً قبل طعام الفطور و حتى يمكنكم تناول ملعقة ثانية من خليط زيت الجرجير و العسل الجبلي قبل البدء بممارسة الجماع بساعتين تقريباً و تكرار هذه العملية ثلاث أيام في الأسبوع للحصول على نتائج ممتازة .
  • من الممكن استعمال زيت الجرجير بدون أي إضافات و شرب ملعقة منه يومياً على الريق صباحا ً لمدة لا تقل عن ثلاث شهور و سوف تلاحظ تحسن ممتاز في أدائك الجنسي و خاصة للرجال الذين يعانون من مشاكل ضعف الانتصاب و القذف المبكر .

استعمال زيت الجرجير للجنس

من الممكن أن تستعمل زيت الجرجير للجنس عن طريق تناول ملعقة يومياً قبل البدء بوجبة الإفطار , و يمكنك أيضاً أن تضيف بعض العسل الجبلي إلى زيت الجرجير و أخذ ملعقة منه قبل ممارسة العلاقة الجنسية لتحصل على نتائج أفضل .

إذا تم الانتظام في تناول زيت الجرجير يومياً قبل و جبة الافطار فسوف تلاحظون تحسن جنسي ممتاز و خاصة لدى الرجال، وتحسن في العلاقة الجنسية للكبار في العمر  فهو يساعد على تحقيق انتصاب أقوى و يدوم لمدة أطول و يعالج مشكلة القذف المبكر و يساعد الحيوانات المنوية على الحركة .

أوقات استخدام الجرجير للجنس

ننصحكم بتناول الجرجير بشكل منتظم يومياً لمدة 3 شهور على الأقل و سوف تلاحظون الفرق من الأسبوع الأول في تحسين صحتكم الجنسية , و يمكنكم أيضاً تناول زيت الجرجير قبل البدء بممارسة الجماع بساعة و نصف تقريباً فهو يزيد من الشهوة الجنسية و يعزز الأداء الجنسي للطرفين و بشكل خاص للرجال .

أوقات استخدام الجرجير للجنس
أوقات استخدام الجرجير للجنس

الأسئلة الشائعة

ما فوائد الجرجير للجنس ؟

تتعدد الفوائد الجرجير للجنس و منها : زيادة الشهوة الجنسية . يساهم في تحقيق انتصاب أقوى . يزيد من معدل الخصوبة لدى الرجال . يعالج مشكلة القذف المبكر . يخلص الجسم من القلق و التوتر قبل ممارسة العلاقة الجنسية مع الشريك . يزيد الجسم بالنشاط مما يؤدي ل أداء جنسي أفضل .

ما الوقت المناسب لاستخدام الجرجير للجنس ؟

يمكنكم تناول ملعقة من زيت الجرجير يومياً و قبل البدء بممارسة الجماع بساعتين ,و  ننصح بتناوله يومياً بشكل منتظم لحصولكم على نتائج ممتازة في تحسين صحتكم الجنسية .

كيف يستخدم الجرجير للجنس ؟

يمكن استخدامه عن طريق تناوله بالسلطات و المأكولات فيمكن وضعه على مائدة الطعام كنوع من المقبلات و الخضراوات أو تناوله بمفرده بشكل يومي للحصول على نتائج مبهرة في تحسين الصحة الجنسية و, أو إضافة الجرجير إلى العسل الجبلي  لحصولكم على نتائج أفضل .

يستخدم زيت الجرجير عن طريق تناول ملعقة قبل ساعتين تقريباً من ممارسة الجماع مع الشريك حيث يعمل على زيادة الشهوة الجنسية و يعطي الجسم النشاط و القوة ليحسن الأداء الجنسي و خاصة للرجال .

هل الجرجير يعالج سرعة القذف ؟

نعم للجرجير دور مهم و معروف في معالجة مشكلة سرعة القذف كما يساهم على تعزيز الخصيتين لإنتاج الحيوانات المنوية و زيادة الخصوبة لدى الرجل .

هل الجرجير مفيد للجنس ؟

الجرجير له فوائد عظيمة لصحة الجسم و خاصة للحياة الجنسية فهو معروف منذ القدم بفعاليته على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال و النساء لدرجة أنهم أطلقوا عليه اسم الفياجرا الطبيعية .

هل زيت الجرجير مفيد للانتصاب ؟

نعم إذا التزم الرجل بتناول الجرجير يومياً سوف يلاحظ تحسن في أداءه الجنسي و انتصاب أقوى و يمكنه أيضاً المحافظة على هذا الانتصاب و يزيد الجرجير من شهوة الرجال لممارسة العلاقة الجنسية فيعتبر الجرجير منشط جنسي طبيعي .

مصادر 

ديلي ميديكل اينفو

مايو كلينيك 

 

عروضنا أفضل خلطة عسل للمتزوجين - اطلب الآن