فوائد عسل السدر للضعف الجنسي استعد شبابك من خلاله

فوائد عسل السدر للضعف الجنسي استعد شبابك من خلاله

ما هو عسل السدر؟

عسل السدر تنتجه النحلات نتيجة تناولها للمواد الغذائية من زهور شجرة السدر الصغيرة قبل تحولها لثمار فاكهة، مع العلم  أنها تعرف بالكثير من الأسماء، و منها:  شجرة النبق وشجرة العلب،

لهذا يسمّى عسلها أيضاً بإسم عسل النبق ، أو العلب، أو الاسم الأكثر شهرة و هو عسل السدر، كما يتميّزأيضاً  بأنّه واحد من أغلى وأجود  أنواع العسل عند مقارنته بالأنواع الأخرى من العسل.

بالإضافة لتميّزه البارز في  لذة الطعم،  و يعرف عسل السدر بأنه عسل أحادي اللون مصنوع  حصرياً من رحيق أشجار السدر في دولة اليمن،. ويعد ذلك سبباً رئيسياً في ارتفاع سعره لأنه يستخلص من أزهار شجرة السدر العظیمة الغنیة  بالفوائد.

وتعد اليمن المنتج الأول لعسل السدر بسبب انتشار شجر السدر فیها بكثافة عالية ، ویعد تشرین الأول هو الموسم الرئيسي للعسل لأنه وقت تفتح أزهار شجرة النبق أو السدر.

مكونات عسل السدر اليمني

يتكون عسل السدر اليمني من أنواع عديدة من السكر الطبيعي،  وهن : السكروز والفركتوز، والمالتوز والغلوكوز، ومجموعة غيرها من السكريات قصيرة السلاسل.  و من مكوناته أيضاً المواد التالية

  • الأحماض الدهنية.
  • الفيتامينات B1 و B2 و B3 و B5 و B6.
  •  يحتوي على حمض الأسكوربيك بكمية أكثر أو أقل اعتمادًا على المصدر والحصاد.
  • يحتوي على فيتامين A
  • يحتوي على فيتامين C
  • مركبات الفلافونويد الزهرية، والمواد المضادة للأكسدة
فوائد عسل السدر

عسل السدر الجبلي لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال

يعمل عسل السدر على زيادة القدرة الجنسية عند الذكور عن طريق تقوية الانتصاب بشكل طبيعي، وخصوصاً عند خلطه  مع الكمون أو بذور الجزر أو زيت الزيتون .

و يستخدم عسل السدر أيضًا في صناعة  محاليل مثيرة للشهوة الجنسية عند الرجال والنساء. وفي الواقع، سيعمل على تحسين الرغبة الجنسية إذا تم خلطه مع الجينسنغ أو الزنجبيل. حيث يعد مزيجاً مثيراً  للشهوة مشهوراً ومعترف به لعمله الفعال.

يساعد على علاج بعض من المشكلات الجنسية فيوجد العديد  من الفوائد الجنسية لعسل السدر ومن أبرزها ما يلي::

  1. يعمل على تقوية الانتصاب لدي الرجال وينشط الأعضاء التناسلية.
  2. يزيد من الوقت الطبيعي للعلاقة الجنسية.
  3. تحسين الرغبة الجنسية لدى الرجال.
  4. يعمل على زيادة أعداد الحيوانات المنوية.
  5. يعمل على معالجة البرود الجنسي عند النساء.
  6. يعمل العسل كمنشط جنسي طبيعي.
  7. مصدراً كبيراً للطاقة حيث يمد الجسم بالطاقة اللازمة.
  8. يعمل على تحسين أداء الدورة الدموية.
  9. التقليل من سرعة القذف لدي الرجال.
  10. يعمل على تقليل الفطريات والالتهابات لدى النساء.
  11. يزيد من الوقت الطبيعي للعلاقة الجنسية.
  12. مصدراً مهماً للطاقة حيث يمد الجسم بالطاقة اللازمة.

 وتعد تلك هي أهم فوائد عسل السدر للضعف الجنسي والتي يمكنك الحصول عليها

طريقة علاج الضعف الجنسي عند الرجال بعسل السدر

فوائد عسل السدر للجنس والضعف الجنسي فتم استخدامه منذ القدم كمنشط جنسي طبيعي لتحفيز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، كما أنه يستخدم كعلاج لبعض الأمراض الجنسية مثل ضعف الانتصاب،

نظراً لاحتوائه على سكريات عديدة مما تعمل على تنشيط الدورة الدموية  و تحفيز وصول الدم للأعضاء الجنسية وزيادة هرمون الذكورة التستوستيرون والمسؤول عن العلاقة الجنسية .

وللحصول على فوائد عسل السدر للضعف الجنسي ننصح بتناول كوب ماء دافئ مضاف إليه ملعقة صغيرة من عسل السدر صباحاً على الريق وقبل النوم ليلاً للحصول على أفضل نتيجة من العسل.

إذا كانت المرأة تعاني من فتور في العلاقة الزوجية، أو تعاني من البرود الجنسي، نتيجة اكتئاب، أو اضطراب نفسي بسبب الولادة، أو بسبب الدورة الشهرية، أو وصول المرأة لسن اليأس،

في البداية يجب عليها زيارة الطبيب وإجراء بعض الفحوصات، لمعرفة ما إذا كانت مشكلة عضوية تحتاج لتدخل طبي أو بعض الأدوية، وإذا كانت مشكلة يمكن علاجها طبيعيا،

ننصح هنا المرأة بتناول عسل السدر لإعادة تحفيز الرغبة الجنسية وتحسين القدرة على القيام بالعلاقة الزوجية بشكل أفضل دون الإحساس بفتور أثناء العلاقة.

اقرأ  ايضا : عسل الغابة السوداء : أنواع و فوائد متعددة

كيف يستخرج عسل السدر 

أتي هذا المنتج من زهرة شجرة السدر. تعد منطقة حضرموت اليمنية منطقة غنية بشجر العناب ولا تخضع لأي معالجة كيميائية، وبالتالي تعتبر محليًا عضوية. لذلك يتم تأهيل منتج عسل السدر البري من هناك

ومن المعروف أن هذا العسل يساعد في علاج عدد كبير من الأمراض، فهو متعدد الاستخدامات. على عكس أنواع العسل الأخرى الذي يركز أكثر على الشفاء،

فإن العسل يحظى بالتقدير في الدول العربية خاصة أن العسل  يحتل مكانة مهمة في الإسلام. وذلك لأنه تم ذكره في القرآن الكريم في سورة “النحل” (آية 69)

اقرأ ايضا: ما هو عسل السدر وما هي فوائده وأضراره

أفضل انواع عسل السدر لعلاج الضعف الجنسي 

يوجد العديد من الأنواع لعسل السدر اليمني الذي تساعد في علاج الضعف الجنسي و منها:

عسل السدر الجبلي

يعتبر عسل السدر الجبلي أغلى أنواع العسل الطبيعي لأنه أجودها، واطيبها مذاقا ولكنه غير متوفر طوال العام حيث لا تثمر أشجاره إلا فترة الأمطار.

عسل السدر اليمني

يعتبر أشهر أنواع العسل وينتج من النحل الذي يتغذى على أزهار شجر السدر، أو النبق أو الدوم التي تزرع في اليمن لذلك تختلف مسمياته، ويتميز بنكهته المتميزة .

عسل السدر الكشميري

اشتهر هذا النوع مؤخرا وهو ينتج في بلاد الهند وباكستان من النحل الذي يتغذى على أشجار السدر هناك وتشتهر هذه البلاد بكثرة الأشجار البرية ومنها شجر السدر، ويتميز عسل السدر الكشميري بمذاقه الذي يشبه طعم الكراميل،

فوائد عسل السدر الكشميري

يعالح مرض الصداع العصبي.

والالتهاب العصبي لاحتوائه على فيتامين A .

علاج مشاكل العظام ونمو الأسنان ويقي من مرض الكساح

ومن أهم مميزات عسل السدر الكشميري  هو تضاعف نسبة مضادات الأكسدة فيه عن الأنواع الأخرى يصل لحد عشرة أضعاف.

عسل السدر الحضرمي

ينتج هذا النوع من النحل الذي يتغذى على أشجار السدر التي تسمى العلب المنتشرة في وادي حضرموت، وهو عسل عالي الكثافة وغامق اللون وله رائحة العلب ويتميز بطعمه اللذيذ.

استخدامات عسل السدر الحضرمي

  • يعالج  آلام المعدة، والقولون، والإمساك،
  • كما أنه يساعد في علاج أمراض الكلى، والقلب، وتصلب الشرايين.

والآن بعد أن عرفتم فائدة عسل السدر وماهيته فدعونا نخبركم عن عسل الباشا سراي المقوي الذي يعادل في تأثيره عسل السدر  ويكاد ان يتفوق عليه، وهو عباره عن منتج خاص من غـذاء ملكــات النحــل و الجينسنج  و حبات الطلع.

يقوم بزيادة الرغبة عند الجنسين فاجئ شريك حياتك بمعجون العسل للعلاقة الزوجية  الذي يعتبر أفضل مقوي ومنشط جنسي طبيعي 100% للرجال والنساء حول العالم.

 بدون أي أعراض جانبية كالأدوية ومصرح به من وزارة الصحة التركية. يستخدم كأفضل علاج لشفاء الضعف الجنسى بالعسل ويزيد ويقوي من الخصوبة المنوية والقدرة الجنسية للرجال والنساء.

اقرأ أيضاً: 

  1. فوائد الموز للجنس والانتصاب
  2. تحسين مستويات هرمون التستوستيرون
  3. زيادة الدافع الجنسي

يمكنك الاطلاع على المزيد عبر الرابط   معجون الباشا سراي المقوي

المراجع :

webteb.com / ar.wikipedia.org / magltk.com

عروضنا أفضل خلطة عسل للمتزوجين - اطلب الآن