مأكولات تكبير القضيب

التصنيفات
Featured Posts
مغلي الحلبة
Add Your Tooltip Text Here
Add Your Tooltip Text Here
مأكولات تكبير القضيب

القدرات الجنسية لها أهمية كبيرة لدى الرجال و يحرصون دائما على أن يحسنوا منها لكي يتمتعوا بحياة جنسية جيدة خالية من التوتر و القلق و من أهم الأمور التي يهتم بها الرجل هي حجم القضيب لأنه يلعب دوراً هاماً في العلاقة الجنسية و يوجد الكثير من المأكولات الطبيعية التي تزيد من حجم العضو الذكري من خلال تحكمها بالهرمونات و الجينات .

أفضل المأكولات لتكبير القضيب عند الرجال

يلجأ الكثير من الرجال لتناول بعض الأطعمة لتكبير العضو الذكري لأن حجم قضيب الرجل له أهمية كبيرة حيث يسعون دائما على الاهتمام بحجم القضيب و زيادته ، سوف نقوم بالتكلم في مقالنا هذا عن بعض الأطعمة التي تساعد في تكبير حجم القضيب ، لأن هناك الكثير من الدراسات و الأبحاث العلمية عن وجود بعض الأطعمة التي تلعب دور كبير في زيادة حجم العضو الذكري .

الشوكولا

تعتبر الشوكولا من الأطعمة التي تساهم بشكل كبير في تقوية عملية الانتصاب و خاصة الشوكولا الداكنة هي من أفضل المأكولات التي تساعد على تعزيز و زيادة  حجم القضيب عند الرجال ، و يعود ذلك لوجود الكاكاو الذي يساعد في أداء جنسي أفضل و بعض العناصر المهمة المضادة للأكسدة التي تعمل على تطهير الجسد من السموم و تعمل الشوكولاتة على تنشيط الدورة الدموية مما يساهم على تعزيز تدفق الدم إلى العضو الذكري مما يؤدي لزيادة في حجم القضيب .

الزنجبيل

يستخدم الزنجبيل كدواء لعلاج الرجال من ضعف انتصاب العضو الذكري كما يعزز الرغبة الجنسية لديهم و يعتبر من المأكولات التي تساعد بشكل كبير على زيادة حجم القضيب ، حيث يمكن إضافته إلى المشروبات و الأطعمة أو شربه بدون أي شيء .

الرمان

يحتوي الرمان على الكثير من العناصر و المواد السكري مثل الجلوكوز ، الفركتوز الذين يساهمون في زيادة النشاط لدى الرجل ، كما يحتوي الرمان على مادة أكسيد النيتريك و التي تساعد بشكل ملحوظ على تكبير حجم القضيب لأنها تساهم في زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري مما يؤدي إلى انتصاب اقوى .

الجنكة بيلوبا

تحتوي الجنكة بيلوبا على العديد من العناصر الغذائية المهمة و التي تساهم بشكل كبير و ملحوظ في زيادة حجم العضو الذكري و تعد الجنكة بيلوبا من أكثر الأطعمة التي ينصح بها الأطباء فهي تعزز نشاط الدورة الدموية مما يؤدي إلى تدفق الدم بشكل أفضل إلى القضيب مما يعطيه انتصاب اقوى و ممارسة جنسية جيدة .

الجنكة بيلوبا
الجنكة بيلوبا

الموز

الموز يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة مثل البوتاسيوم ، الصوديوم و غيرها من المعادن التي يحتاجها الجسم ، كما يساعد الموز على زيادة إفراز هرمون السيروتونين و الذي تعود له مسؤولية كبيرة في تحسين المزاج و الشعور بالسعادة مما يزيد رغبة الرجال في ممارسة العلاقة الجنسية ، يساهم الموز أيضا في تحسين الدورة الدموية في الجسم و تعزيز تدفق الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى زيادة حجم العضو الذكري .

الخضراوات

الجميع يعلم أن للخضراوات فوائد كثيرة و عناصر غذائية ضرورية و أساسية لأجسامنا بشكل عام ، حيث تحتوي على الكثير من المعادن و المواد التي تساهم في تنشيط الدورة الدموية مما يؤدي إلى ضخ دماء بنسب أكبر إلى القضيب و مساعدته على الانتصاب بشكل أقوى و زيادة في حجمه .

البصل

يعود للبصل أهمية كبيرة لتحسين صحة الجسم و وقايته من العديد من الأمراض و له فوائد خاصة في تحسين العملية الجنسية فهو يساعد في تحسين الدورة الدموية و بالتالي يصيح هناك تدفق دم أفضل إلى القضيب مما يساعده على انتصاب صلب و حجم قضيب أكبر .

السمك

تعتبر من أشهر المأكولات التي تساعد على زيادة حجم القضيب و يعمل على تقليل الإصابة بأمراض القلب و الأوعية الدموية و الإصابات الأخرى التي لها علاقة بالقلب و تعد الأسماك مصدر اساسي لاوميغا ٣ و هو من الأغذية التي لا يمكن الاستغناء عنها لغناها بالفوائد الصحية لجسم الأنسان و ينصح الأطباء دائما بتناول السمك ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل  .

البطيخ

يساهم البطيخ في تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال و له أهمية في زيادة حجم القضيب الذكري بشكل ملحوظ ، حيث يحتوي على عنصر غذائي ذات أهمية كبيرة لتنشيط الدورة الدموية في الجسم .

الجنسنج

يستخدم نبات الجنسنج منذ القدم في حل المشكلات الجنسية حيث يقوم بتحسين الأداء الجنسي لدى الرجال و حتى النساء ، كما يساهم الجنسنج في زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون

يستخدم نبات الجنسنج منذ القدم في حل المشكلات الجنسية حيث يقوم بتحسين الأداء الجنسي لدى الرجال و حتى النساء ، كما يساهم الجنسنج في زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون مما يؤدي إلى حدوث انتصاب قوي ، و إذا تم دهن كريم أو زيت موضعي يحتوي على الجنسنج يعمل على علاج القذف المبكر

العسل

يوجد للعسل فوائد مهمة كثيرة و مختلفة لصحة جسم الإنسان لا يمكن إحصائها ، يحتوي على نسبة عالية من المعادن و الفيتامينات الهامة للجسم و يساعد أيضا في الشفاء من الكثير من الأمراض ، كما له أهمية علاجية في تكبير القضيب و زيادة طوله و تحسين انتصابه و جعله اقوى ، يعمل العسل على زيادة نسبة اكسيد النيتريك في الدم مما يساهم في تمدد الشعيرات و الأوعية الدموية في القضيب  و يساهم أيضا في تعزيز شعور الرغبة قي ممارسة العلاقة الحميمة .

العسل
العسل

المكسرات

يوجد في المكسرات العديد من البروتينات اللازمة لاكتمال نمو الجسم و خاصة القضيب كما يساهم في تقوية اعصاب العضو الذكري ، لاحتواء المكسرات على الفيتامينات و المعادن فهي تزيد من نشاط الجسم و رغبة الرجل لإقامة علاقة حميمة مع شريكته لأنها تعمل على تقوية انتصاب القضيب .

الأطعمة التي يجب الامتناع عنها لأنها تعمل على تقليل حجم القضيب

يوجد الكثير من الأطعمة التي تسبب في تقليل حجم القضيب لدى الرجال مما يؤدي إلى انخفاض في رغبتهم الجنسية بشكل كبير و من هذه الأطعمة :

  • بذر الكتان
  • الصويا
  • الفاصوليا
  • اللحوم الحمراء
الأطعمة التي يجب الامتناع عنها لأنها تعمل على تقليل حجم القضيب
الأطعمة التي يجب الامتناع عنها لأنها تعمل على تقليل حجم القضيب

الأسئلة الشائعة :

ما هي المأكولات التي تساعد في تكبير الذكر ؟

يوجد العديد من المأكولات التي تساعد في زيادة حجم القضيب مثل العسل ، الشوكولا ، الأسماك ، المكسرات ، السبانخ ، الزنجبيل ، الخضراوات الخضراء ، البطيخ ، الرمان .

ما هو أفضل طعام للقضيب ؟

الأطعمة المفضلة هي التي تزيد من شعور الرغبة الجنسية و تعمل على تحسين الأداء الجنسي و تساعد على تقوية الانتصاب و زيادة حجم القضيب و تأخير القذف

ما هو الشيء الذي يكبر ذكر الرجل ؟

توجد بعد الأطعمة الطبيعية التي تتحكم بالهرمونات و جينات العضو الذكري مما يؤدي إلى حجم قضيب أكبر و أطول .

ما هي الفوائد لتكبير القضيب ؟

يساعد حجم القضيب الكبير على زيادة ثقة الرجل بنفسه و زيادة رغبته في ممارسة الجنس بأداء جيد .

مصادر

فتكات

الطبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

From The Blog

× احصل على عروض معجون الباشا - افضل خلطة عسل وجنسنج