مشروبات لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء

التصنيفات
Featured Posts
مغلي الحلبة
Add Your Tooltip Text Here
Add Your Tooltip Text Here
مشروبات لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء

الرغبة الجنسية هامة لدى الرجال و النساء , و من الطبيعي أن تتقلب الرغبة الجنسية لدى المرأة على مر الزمن و ممكن أن تزداد أو تنقص بحسب العلاقة التي تقيمها مع الشريك إذا كانت ممتعة أو إذا كان يصحبها ألم شديد , و أيضاً ممكن أن تكون بسبب تغيرات الحياة أو الحمل أو الوصول إلى سن اليأس و انقطاع الطمث أو خلل هرموني و ممكن أن تكون بسبب بعض الأدوية و لكن هناك العديد من العلاجات الطبيعية لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء .

مفهوم الرغبة الجنسية لدى النساء

الرغبة الجنسية لدى النساء تعني شعور المرأة في رغبتها و احتياجها إلى ممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك و الشعور بالإثارة تجاهه و حبها لتكرار العلاقة أكثر من مرة .

المشاريب التي تزيد الرغبة الجنسية لدى النساء

بعض المشروبات لها دور فعال في زيادة الشعور بالرغبة الجنسية لدى النساء , سوف نقوم بالتحدث عن بعضها :

مشروب القرفة

تعتبر القرفة من المشروبات الفعالة في زيادة الرغبة الجنسية لدى السيدات , فهي تزود الجسم بالنشاط و الطاقة و ترفع من حرارته و شعوره بالحاجة للقيام بعلاقة جنسية , و تعمل على زيادة تدفق الدم في الجسم , و يتم شربها عن طريق غليها على النار و شرب كوب منها يومياً .

مشروب الزنجبيل

من المشروبات الجنسية التي لها دور كبير في زيادة الشهوة الجنسية للنساء و شعورهم بالرغبة في تكرار العلاقة أكثر من مرة و يزود الجسم القدرة على التحمل أثناء العلاقة و الوصول إلى الشهوة الجنسية , و يمنحك الزنجبيل الشعور بالراحة و الاسترخاء و يغذي الأعضاء التناسلية بنسبة كافية من الدماء , يتم إضافة القليل من الزنجبيل إلى كوب من الماء الساخن و من ثم يتم تصفيته و شربه .

مشروب اليانسون

اليانسون يزيد من الدافع الجنسي و ذلك من خلال تدفق الدماء إلى الأعضاء التناسلية , فهو يزيد قدرة التحمل و الوصول إلى الشهوة الجنسية في العلاقة , يتم غليان اليانسون مع الماء و من ثم من الممكن إضافة السكر و على حسب الرغبة .

مشروب اليانسون
مشروب اليانسون

مشروب الحلبة

الحلبة تلعب دور هام في زيادة الدافع الجنسي عند النساء لأنها تزيد من إفراز هرمون الاستروجين مما يؤدي إلى تحسين الرغبة الجنسية .

مشروب الحليب بالموز

يعرف الحليب بعناصره الغذائية المهمة فما بالك بإضافة الموز إليه فالموز يزيد من قيمته الغذائية و يحتوي على فوائد كثيرة للجسم بشكل عام و بشكل خاص للأغراض الجنسية حيث تعطيك الطاقة لإقامة علاقة جنسية ممتعة مع الشريك و تزيد من الرغبة الجنسية و ذلك يعود إلى المعادن و الفيتامينات الضرورية لتركيب الهرمون الجنسي و هو غني بالإنزيم المعروف باسم البروملين و يفضل شرب كوب أو أكثر يومياً للحصول على فوائده و الحصول على نتيجة ممتازة .

مشروب عصير الصبار

يتم استخدام عصير الصبار عن طريق استخراج هلامه  من الأوراق و خلطه مع الماء لتقليل من قوامه اللزج و من ثم شربه , فهو يساعد في زيادة إنتاج الهرمونات المسؤولة عن الإثارة الجنسية و يمنحك شعور بالرغبة الجنسية الشديدة .

مشروب القهوة

يزود الجسم بالهرمون الذي يعزز المرأة بشعورها بالرغبة في الجماع حيث أنها تساعد في الاسترخاء و تحسين المزاج و تمنحك المتعة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية  , تعمل على تروية الأعضاء التناسلية بنسبة كافية من الدماء و ارتفاع حساسيتها فهذا يمنحك متعة مضاعفة .

مشروب الشاي الأخضر

الشاي الأخضر له فوائد عديدة فهو غني بمضادات الاكسدة و هو معروف بأنه يقضي على دهون الجسم , و يحتوي هذا المشروب على مادة الكاتيكين أيضاً و التي تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية , حيث أن مادة الكاتيكين لها دور في القضاء على الجذور التي تضر الأوعية الدموية و تسبب في التهابها , و يتسبب الكاتيكين ب زيادة إفراز الأوعية الدموية لأكسيد النيتريك مما يزيد من حجمها و تحسين تدفق الدم داخلها .

مشروب الجنسنج

يعد الجنسنج من العناصر المضادة للأكسدة و التي لها دور فعال في مساعدة الأنثى في وصولها إلى النشوة الجنسية و يخلص الجسم من التعب و الإرهاق و يزوده بالطاقة لأن الجنسنج يزيد من ضخ الدماء إلى الأعضاء التناسلية مما يؤدي إلى زيادة حساسيتها و يساعد في وصول الأكسجين إلى المخ أيضاً  , و يتم شربه عن طريق غسله بالماء و عصره و إضافته إلى أي نوع من المشروبات التي ترغب بها .

مشروب الشمر

يساعد الشمر في تروية الدماغ بالأكسجين مما يؤدي إلى توسيع الأوعية الدموية و يزيد من النشاط العصبي مما ينجم زيادة في الرغبة الجنسية أيضاً و يتم استخدام الشمر مع العسل المعروف بفوائده التي لم يتم احصائها حتى الآن و من اليانسون الذي له دور فعال في زيادة الدافع الجنسي .

مشروب الشمر
مشروب الشمر

مشروب الجرجير

يساهم مشروب الجرجير المغلي في زيادة إنتاج الهرمون الجنسي مما يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية للمرأة بشكل ملحوظ .

مشروب الكركديه

يحافظ شراب الكركديه على صحة المراة الحامل وعلى صحة الجنين حيث العديد من الاطباء ينصحون بشرب الكركديه لحماية الامرأة الحامل من مشاكل الدم والأنيميا وذلك بسبب احتوائه على كمية كبيرة من فيتامين الحديد .

مشروب الكرفس

يساهم مشروب الكرفس في رفع مستوى الرغبة الجنسية لدى النساء لأنه غني بالفيتامينات التي تساعد في تحسين الأداء الجنسي للمرأة , لذلك ننصح بشرب كوب منه بشكل يومي .

مشروب الفانيلا

الفانيلا لها شهرة خاصة في إضافتها للحلويات و تعرف بطعمها اللذيذ و رائحتها المميزة , و لكن البعض لا يعلم أن للفانيلا فائدة جنسية و يمكنك استخدامها كمشروب يومي فهي تحتوي على مواد تساهم في رفع مستوى الاندفاع الجنسي و يزيد الرغبة الجنسية لدى النساء .

مشروب البنجر

يعرف البنجر أنه من المشروبات التي تعزز من إفراز الجسم للهرمونات الجنسية و هرمون الأستروجين و هذه الهرمونات لها دور كبير في زيادة الرغبة عند النساء و يمنح الأعضاء التناسلية الشعور بحساسية بشكل أكثر .

مشروب البنجر
مشروب البنجر

مشروب الرمان

مشروب الرمان له طعم لذيذ جدا حيث يمكنك شرب أكثر من كوب يومياً و لا تشعر بأي إزعاج منه فهو لديه فائدة في تحسين الصحة الجنسية و يعزز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية و يرفع من حساسية المهبل .

مشروب الخوخ

الخوخ من الفاكهة الغنية بمادة الفلافونويد التي تزود الشعور بالشهوة الجنسية لدى النساء .

مشروب البطيخ

يحتوي مشروب البطيخ على الأرجنتين و مادة سيترولين و الأحماض الأمينية و هذه العناصر تساهم في تحسين الدورة الدموية مما يؤدي إلى تدفق جيد للدماء إلى الأعضاء التناسلية .

مشروب الكبخاخات

يعرف مشروب الكبخاخات من أفضل المشاريب لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء لأنه غني بمادة الكابسيسين المسؤولة عن زيادة النشاط الجنسي لدى النساء لأن الكبخاخات يتكون من الفلفل الحار مما يؤدي إلى رفع درجة حرارة الجسم و رغبته الزائدة لممارسة العلاقة الحميمة .

مشروب الفراولة

الفراولة تعرف بغناها بعنصر الزنك و هو من العناصر الهامة لزيادة معدل الرغبة الجنسية عند النساء و تزيد من الدافع الجنسي لديها .

الأسئلة الشائعة :

كيف تزيد الشهوة عند المرأة ؟

ممكن أن تزيد الشهوة عند المرأة من خلال مداعبة الزوج لها و التحدث معه عن سلبيات العلاقة الجنسية بينهما , و ممكن للمرأة ممارسة اليوغا و التأمل للتخلص من التوتر و القلق و الشعور بالراحة و الاسترخاء قبل ممارسة العلاقة الجنسية و تناول بعض المشروبات و الأطعمة لتعزيز الرغبة الجنسية .

هل يوجد مشروب لزيادة الشهوة عند النساء ؟

نعم هناك العديد من أنواع المشروبات المختلفة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء مثل مشروب الجنسنج , الكبخاخات . الجرجير , الخوخ , الحليب , الزنجبيل , القرفة و غيرها .

هل مشروب الفراولة يزيد الرغبة الجنسية عند النساء ؟

نعم مشروب الفراولة يساهم في زيادة معدل الرغبة الجنسية لدى النساء لغناها بعنصر الزنك المهم .

هل القهوة تزيد الرغبة الجنسية عند النساء ؟

تساعد القهوة في تحسين مزاج المرأة مما يساعدها على إقامة علاقة جنسية ممتعة و تساهم القهوة في زيادة الشعور بالرغبة الجنسية عند النساء فهي تزود الجسم بالهرمون الجنسي .

هل مشروب الفانيلا يزيد الرغبة الجنسية لدى السيدات ؟

يحتوي مشروب الفانيلا على مواد تساهم في رفع مستوى الاندفاع الجنسي لدى المرأة .

هل عصير الصبار يزيد الرغبة الجنسية لدى النساء ؟

نعم لأن عصير الصبار يساعد الجسم على إفراز الهرمون المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء .

هل الزنجبيل مفيد للرغبة الجنسية للسيدات ؟

يعتبر من المشروبات الهامة لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء و يمنحك الشعور بتكرار العلاقة مرة أخرى .

هل الشمة مفيد للرغبة الجنسية للسيدات ؟

قد يعاني السيدات الذين يستعملون الشمة من التهابات في الفم فهي تحتوي على نسبة سامة من النيكوتين و لها مخاطر عديدة على الذين يدمنون عليها .

مصادر

ويب طب 

مقالاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

From The Blog

× احصل على عروض معجون الباشا - افضل خلطة عسل وجنسنج