الشحن مجاني والدفع عند الاستلام
معجون الباشا

اكلات لعلاج ضعف الانتصاب وزيادة القوة الجنسية

الضعف الجنسي (ضعف الانتصاب) هو نفسه في المعنى. إنه عدم قدرة الرجل على تحقيق الانتصاب والمحافظة عليه. يمكن للعديد من الرجال تحقيق الانتصاب، لكن الكثير منهم لا يحصلون على الانتصاب المطلوب قبل إتمام الجماع.

يمكن أن يؤثر ذلك على ثقة الرجل بنفسه، خاصة في حياته الخاصة، وفي مجالات أخرى من حياته، وحتى في وظيفته.

يؤثر ضعف الانتصاب على جميع الرجال تقريبًا في مرحلة ما من حياتهم، خاصة بعد سن الخمسين.

الانتصاب عملية معقدة يتم فيها إرسال إشارات من الجهاز العصبي لبدء تدفق الدم المكثف إلى عضلات القضيب والأوعية الدموية فيه. يؤدي هذا إلى تمدد الأوعية الدموية وتضخيم القضيب. كما أنه يتسبب في تضييق الأوعية التي تحمل الدم من القضيب، مما يساعد على الحفاظ على عملية الانتصاب لفترة أطول.

اكلات تزيد الانتصاب، ما هي؟

يوجد هناك الكثير من الاكلات الطبيعية التي يتم اللجوء اليها لزيادة معدل الانتصاب حيث تعتبر انها آمنة وليس لديها أية آثار جانبية وفي الفقرات التالية سوف نتعرف على البعض منها.

في العلاج، هناك تغييرات أساسية في نمط الحياة، وخيارات العلاج بالعقاقير والجراحة في حالة الفشل. حتى تنظيم النظام الغذائي وفقدان الوزن والإقلاع عن التدخين والكحول كلها عوامل كافية لتحقيق نتائج ناجحة في بعض المرضى.

يُنصح المرضى باتباع نظام غذائي متوسطي غني بالفواكه والخضروات وغني بالأسماك وفقير باللحوم الحمراء ومنتجات اللحوم المصنعة.

اقرأ ايضاً: عسل يعرف باسم الكينا.. تعرف على فوائده المذهله!

نتطرق بدايةً للحديث عن السبانخ كغذاء نباتي مليء بعنصر الحديد الذي يمنح جسم الانسان مزيد من الحيوية والطاقة على فراش الزوجية، ونتحدث تباعاً عن السمك، الاخير الذي يتضمن عنصر الفسفور الذي يجعل الزوج يبدي بلاءاً حسناً مع زوجته خلال العلاقة الحميمة.

ثم يلي ذلك الفول السوداني والشوفان، والشوكولاته الغنية عن التعريف، واكلات عديدة أخرى تجعل قضيب الرجل اكثر رصانة ويجعله راضياً عن أداءه الجنسي!

السبانخ

سبانخ

ماهي السبانخ

السبانخ غذاء نباتي طبيعي، مثل البازيلاء والملوخية وغيرها. والتي تتغذى عليها ملايين الاسر في الوطن العربي. حيث تزرع وتوجد بكثرة.

وبشكل عام، السبانخ ضمن الأطعمة التي ينصح بتناولها من قبل المصابين بضعف الانتصاب وذلك لما تحتويه من فوائد كثيرة تعود على الجسم عموماً وعلى الوظائف الجنسية خصوصاً.

فوائد السبانخ للجنس

السبانخ الغني بحمض الفوليك والمغنيسيوم يسرع من تدفق الدم. يلعب حمض الفوليك دورًا مهمًا في الوظائف الجنسية الذكرية. من المعروف أن انخفاض مستويات حمض الفوليك يرتبط بضعف الانتصاب.

السبانخ الغني بالنترات يزيد من أكسيد النيتريك ويساعد على الانتصاب. ومن الأطعمة الغنية بالنترات أيضًا الشمندر والفجل والخس والجرجير.

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

 

السمك

سمك

ما هو السمك؟

السمك مأكول بحري، وهو غني عن التعريف، حيث يأتي ضمن كوكبة من اللحوم المفيدة للجسم لكن بدون الافراط من تناوله، وما يميزه انه يتضمن عنصر الفسفور والذي دعانا لنضعه بقائمتنا.

فوائد السمك للرجال

يقلل الاستهلاك المنتظم للأسماك من خطر الإصابة بأمراض القلب القاتلة بنسبة 36٪. بالإضافة إلى ذلك فإن له تأثيرات إيجابية على الاكتئاب وارتفاع ضغط الدم وبعض أمراض الروماتيزم والسكتة الدماغية وبعض أنواع السرطان.

فوائد السمك للجنس

تعتبر الأسماك خيارًا رائعًا للاستهلاك من اجل تقوية الجنس حيث بفضل البروتين في محتواه، فإنه يوفر تجديد العضلات. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يلعب أيضًا دورًا في عمل المواد الكيميائية المهيجة في الجسم.

اقرأ ايضاً: هل تعلم ان زيت الزيتون مع العسل يشكل خلطة سحرية لتقوية الجنس؟!.. تعرف على ذلك

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

 

الروبيان

روبيان

ما هو الروبيان؟

الروبيان هو نوع من انواع السمك، لكنه دارج بإسم الجمبري اكثر من اسم الروبيان، وهو عبادة عن مقوي ومنشط جنسي فعال، يتميز بطعمه اللذيذ، وهو متواجد في اغلب البحار والمحيطات، يتم اصطياده ضمن قائمة من الاسماك، وسعره يختلف من دوله لأخرى.

فوائد الروبيان للمتزوجين

يعتبر الروبيان او الجمبري أحد أشهر المأكولات البحرية التي تساهم في زيادة الشهوة الجنسية للرجال.

كما أن مصادر الزنك التي يحتويها يمكن ان تعزز الرغبة الجنسية بشكل كبير. يعمل كمقوي جنسي. كما أنه يتضمن عناصر كثيرة مهمة لصحة القلب التي تساهم في علاقة جنسية أفضل.

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

 

المحار

محار

ما هو المحار؟

نوع من الحيوانات الصدفيه المائية، وهو من شعبه شوكيات الجلد يقطن في المحيطات والسواحل وفي المناطق ذات المناخ المعتدل. له العديد من الفوائد للجسم، ومن ضمنها زيادة الرغبة الجنسية.

فوائد المحار للرجال

ان للمحار تأثير كبير على زيادة مستوى هرمون التستوستيرون والرغبة الجنسية. بالإضافة الى انه غني بالزنك.

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

 

الفول السوداني

فول سوداني

ما هو الفول السوداني؟

هو ضمن البقوليات، ويأتي ضمن قائمتنا كونه يتضمن الفسفور، وهو كما ذكرنا عنصر فعال لتعزيز الوظائف الجنسية للرجال ، والحقيقة انه غذاء مليء بالعناصر والمعادن الاخرى للجسم مثل المغنيسوم والنحاس والمنغيز.

فوائد الفول السوداني للجنس

يساعد الفول السوداني على زيادة معدل القدرة الجنسية. وذلك بفضل الحمض الأميني الارجنين الذي نحصل عليه من الفول السوداني والذي يحسن الرغبة والكفاءة اثناء الجنس عند الرجال.

كما انه يشتمل على الأحماض الأمينية التي تساهم في استرخاء الأوعية الدموية للقضيب مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم وزيادة الانتصاب.

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

 

الشوفان

شوفان

ما هو الشوفان؟

الشوفان غذاء طبيعي للجسم، يتضمن العشرات من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، واهم ما يفيد قائمتنا هو انه يتضمن 4 ملليغرام من الحديد و408 ملليغرام من الفسفور و 3 ملليغرام الزنك، والتي جميعها تغني عن حبة فايجرا للرجل المتزوج الضعيف جنسيا!

فوائد الشوفان للجنس

يُعرف الشوفان بأنه مثير للشهوة الجنسية، وله أيضًا تأثير في زيادة تدفق الدم إلى القضيب. يحتوي L-Arginine الذي يحتويه على تأثير إيجابي على ضعف الانتصاب ومستويات هرمون التستوستيرون. يُعتقد أن L-Arginine يساعد في توسيع الأوعية الدموية في القضيب.

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

 

الشوكولاتة الداكنة

شوكولاتة

ما هي الشوكولاتة الداكنة

الشوكولاتة الداكنة من منا لا يعرفها إن تأثير الشوكولاتة كمنشط جنسي معروف منذ سنوات. بالإضافة إلى ذلك، تعطي الشوكولاتة الداكنة شعورًا بالسعادة وتساعد على إفراز الهرمونات الكيميائية في الدماغ.

فوائد الشوكولاتة الداكنة للرجال

يعد من اكلات تزيد الانتصاب الشوكولاتة الداكنة تحتوي على مركبات الفلافونويد التي تزيد من تدفق الدم وتخفض ضغط الدم. كما أنها تساهم في التصلب عن طريق زيادة إنتاج أكسيد النيتريك (NO).

لقد ثبت أن ضعف الانتصاب أقل شيوعًا بنسبة 9-11٪ لدى الرجال الذين يتغذون على الأطعمة الغنية بالفلافونويد.

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

 

الفلفل الحار

فلفل حار

ما هو الفلفل الحار؟

هو نوع من انواع الخضار النباتيه، وهو مفيد للجسم ومليء بالعناصر الغذائية ومن ضمنها الفسفور، الجدير ذكره أن الوانه عديدة ومنها الاحمر وهو الذي يتصف بالشديد الحرارة والذي يفضل للمتزوجين عن غيره من الألوان!

فوائد الفلفل الحار للجنس

إن الكابسيسين الموجود في الفلفل الحار مثير للشهوة الجنسية وهو من ضمن اكلات تزيد الانتصاب. إنه عنصر غذائي مهم من حيث تحفيز الرغبة الجنسية وزيادة جودة الانتصاب عن طريق زيادة إمدادات الدم.

اقرأ كذلك: عسل الاكاسيا.. قد تندهش من فوائده

 

أطعمة أخرى ينصح بتناولها

  1. الجرجير يحتوي على الكثير من الحديد وفيتامين سي. إنه جيد لخلايا الدم الحمراء ويزيد من قوتك الجنسية.
  2. الكرفس لأنه يمنع الأكسدة في الجسم، كما يمنع انتفاخ ما قبل الدورة الشهرية عند النساء. كما أن لها خصائص مدرة للبول.
  3. قشر الموز: يعتبر قشر الموز له تأثير مثير للشهوة الجنسية وهو من ضمن اكلات تزيد الانتصاب
  4. الفستق والبندق: يحتوي على فيتامين هـ الذي يزيد من القوة الجنسية.
  5. العسل: بالإضافة إلى زيادة القوة الجنسية، فهو يوفر أيضًا مقاومة ضد الميكروبات.
  6. الجنسينغ: لقد تم استخدامه لمشاكل الجنس في الصين لسنوات. نظرًا لأنه مفيد لمرض السكري، فإنه يزيد أيضًا من الرغبة الجنسية.
  7. الزنجبيل: يجعلك أكثر سخونة.
  8. العدس: فوائد العدس للجنس كثيرة كونه مصدر غني بالبروتين والألياف بالإضافة إلى حمض الفوليك للحفاظ على صحة القلب وبالطبع زيادة قوة الإنتصاب

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

 

شراء اكلات تزيد الانتصاب

يمكن شراء اكلات تزيد من قوة الانتصاب للرجال من متجر معجون الباشا حيث يوفر العديد من الخلطات الطبيعية التي يكون العسل عنصراً فيها بالغالب، والتي تعتبر من افضل الخلطات المقوية للجنس وتزيد من كفاءة القضيب وتطيل مدة انتصابه.

اقرأ: بديل الفياجرا الطبيعي شوكولاته Q7 كيو سفن

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

 

نقاط مهمة يجب مراعاتها لعلاج ضعف الانتصاب

أدت التطورات الحديثة في علاجات العجز الجنسي مثل الفياجرا (سيلدينافيل) وسياليس (تادالافيل) وليفيترا (فاردينافيل إتش سي كيو) إلى فتح الأبواب على مصراعيها أمام الأدوية المزيفة التي تدعي أنها “تعالج” الضعف الجنسي لدى الرجال.

ومع ذلك، واجه معظم الرجال العديد من الآثار الجانبية الشديدة وأحيانًا مشاكل قاتلة تحت علاج العجز الجنسي.

إذن ما الذي يجب الانتباه إليه لعلاج ضعف الانتصاب؟ قد تبدو الأدوية مثل الفياجرا خيارًا سهلاً، لكن الآثار الجانبية مرتفعة جدًا، وللأسف تشكل البدائل الطبيعية المزعومة خطرًا أيضًا. ماذا عليك ان تفعل؟

  • إذا تم الإعلان عن أي منتج على أنه فعال في علاج الضعف الجنسي ولا يتطلب وصفة طبية، فعليك أن تنسى الأمر. لا يحسن الوضع.
  • إذا كان أي منتج يقول “مثبت علميًا” لعكس الضعف الجنسي لدى نسبة عالية من المرضى، فاستشر طبيبك. يدعي البعض أن “الدراسات السريرية” أثبتت أن المنتج يعمل؛ بشكل عام، معدلات النجاح العالية يجب أن تثير الشك.
  • فقط ضع في اعتبارك أنه على الرغم من وجود شيء مثل علاج للعجز الجنسي، إلا أن هناك شيئًا لا يجعله علاجًا للعجز الجنسي. ودائما استشر الطبيب قبل البحث عن أي علاج أو التوصل إلى أي استنتاجات طبية بنفسك.

اكلات تزيد الانتصاب والقوة الجنسية

كُتب هذا المقال بواسطة فريق معجون الباشا الطبي