الشحن مجاني والدفع عند الاستلام
معجون الباشا

خلطة العسل للإنجاب للرجال فوائدها وطرق استخدامها

كثيرٌ من الرجال يعانون من ضعف الخصوبة وقدرتهم على الإنجاب، كما في كثير من النساء، الأمر الذي يدعوهم للبحث على علاج طبيعي يمكنهم من خلاله تقوية هذا الضعف وحل اشكاليته.

ومن هذا الباب فإننا سوف نتطرق إلى موضوع خلطة العسل للإنجاب للرجال في محاولةً منا لمساعدة الرجال على العبور السليم وحل هذا الأمر الذي يكاد يؤرقهم بشكل مستمر.

ما هي  خلطة العسل للإنجاب للرجال

غالباً ما تكون النصيحة للرجال الذين يعانون من مشاكل في الخصوبة هي خلطة العسل للإنجاب للرجال حيث مشاكل الضعف الجنسي المؤرقه. ايضاً هي مفيدة للنساء الذين يعانون من مشاكل تتعلق بالعقم بما في ذلك التبويض غير المنتظم.

فوائد خلطة العسل للانجاب للرجال

أقرت بعض الأدبيات بوجود علاقة إيجابية بين تناول العسل وتركيز هرمون التستوستيرون.

في الرجال الذين يعانون من خلل في الانتصاب أو العجز الجنسي ، وذلك نظرًا لمحتوى العسل العالي من أكسيد النيتريك – وهو مادة كيميائية تشارك في توسع الأوعية ، فإنه يمكن أن يحسن الانتصاب للرجال.

حيث ثبت أن كمية 100 جرام من خلطة العسل للإنجاب للرجال كافية لزيادة مستويات أكسيد النيتريك في الدم بنسبة تصل إلى 50٪.

تؤمن تعاليم الطب أن العسل يحسن جودة الحيوانات المنوية لدى الرجال وكذلك يقوي المبايض والرحم عند النساء.

اهمية العسل لعلاج العقم لدى الرجال

بالنسبة للرجال المصابين بالعقم أو الذين يعانون من ضعف الخصوبة ، يُعتقد أن إضافة مشروب من العسل مع الحليب الدافئ يحسن كمية كبيرة من الحيوانات المنوية.

حيث من المعروف أن العسل غني بفيتامين ب ، وهو مادة أساسية لإنتاج هرمون التستوستيرون الذي يساهم عبر خلطة العسل للإنجاب للرجال إلى علاج العقم .

اقرأ ايضاً: عسل الأنزر التركي : هدية السلاطين العثمانيين 

مكونات خلطة العسل للانجاب للرجال

لقد تم إضافة عسل النحل الطبيعي في خلطة العسل للإنجاب للرجال، وذلك لأنه يتضمن على العناصر المفيدة لجسم الرجل والتي تعد وسيلة آمنة لعلاج المشاكل الجنسية المختلفة لديه. ومن ضمن وصفات خلطة العسل للإنجاب للرجال ما يلي:

  • خلط مكون من كيلو من العسل، مع 40 جرام من طعام ملكات النحل، و30 جرام حبوب اللقاح، و20 جرام طلع النخل.
  • وضع الخليط في علبه وغلقها جيداً ووضعها في الثلاجه.
  • إضافة ملعقه من هذا الخليط على كوب من لبن أو من ماء دافئ.

طريقة استخدام خلطة العسل للإنجاب للرجال

تعمل خلطة العسل للإنجاب للرجال كوقود لجسم الرجل لأنه مليء بالسكر الذي يوفر طاقة فورية.

حيث إن تناول العسل مع الماء الدافئ في الصباح لن يعزز نشاط التمثيل الغذائي فقط ، بل يساعد أيضًا في إبقائك مستيقظًا طوال اليوم وقد يكون أكثر فاعلية من فنجان قهوة، وهو بذلك يعطي الوقت للرجل لتقوية جهازه التناسلي وتمكين الإنتصاب في وقت الجماع .

اقرأ ايضاً: عسل الدوعني الملكي: جودة العسل اليمني إلى العالم

منتجات مختارة بعناية لكم

بعض السلوكيات يفضل الابتعاد عنها لزيادة القدرة على الإنجاب

هناك العديد من السلوكيات التي لا يفضل استعمالها لزيادة القدرة على الإنجاب وهذه السلوكيات لا تتعلق بالرجل وحده.

1) توقيت وجود الحيوانات المنوية في الجهاز الأنثوي

بدايةً لتهسيل عملية الحمل يجب أن تكون الحيوانات المنوية موجودة في الجهاز التناسلي الأنثوي قبل الإباضة لزيادة فرص الحمل إلى أقصى حد.

السبب في ذلك أنه بمجرد حدوث الإباضة ، تزداد مستويات هرمون البروجسترون ، مما يتسبب في أن يصبح مخاط عنق الرحم سميكًا ولزجًا مما يمنع الحيوانات المنوية من السباحة خلاله للوصول إلى البويضة للتخصيب.

2) الزواج المبكر للفتيات والرجال

ايضاً نقدم نصيحة للفتيات الغير راغبات في الزواج في أنه تنخفض جودة البيض بتقدم النساء في السن. حيث هذا الانخفاض يكون في كمية ونوعية البويضات المتاحة ويعني أن النساء الأكبر سنًا أقل عرضة للحمل .

الجدير بالأهمية هنا أنه قد تنخفض خصوبة الرجال أيضًا مع تقدم العمر وإن كان بدرجة أقل. وعليه قد لا تكون الفائدة كبيرة من خلطة العسل للإنجاب للرجال.

قيل إذا كان الأزواج يمارسون الجنس مرة واحدة فقط في الأسبوع ، فإن فرصة الحمل تكون أقل لأنه سيكون هناك عدد أقل من الحيوانات المنوية الطازجة في الجهاز التناسلي الأنثوي وقت الإباضة. وعليه يفضل ممارسة الجنس 3 مرات اسبوعياً على الاقل.

3) زيادة الوزن

الرجال الذين يعانون من زيادة الوزن قد يكون لديهم حيوانات منوية دون المستوى الأمثل وبالتالي انخفاض الخصوبة وعليه قد تكون خلطة العسل للإنجاب للرجال مطلباً اعتيادياً وجوهرياً لهم.

يمكن أن يؤثر نقص الوزن أيضًا على خصوبة الإناث لأنه قد يعني عدم إطلاق البويضة كل شهر. يرتبط نقص الوزن أيضًا بمشاكل أثناء الحمل. من المرجح أن يؤدي اكتساب الوزن إلى تحسين الخصوبة.

يفضل ايضاً الإبتعاد عن :

يفضل الابتعاد عن هذا الاشياء والممارسات لزيادة الرغبة الجنسية

1. التدخين

النساء المدخنات أكثر عرضة للتأخر في الحمل بثلاث مرات مقارنة بغير المدخنات. حتى التدخين السلبي يمكن أن يكون ضارًا.

يقلل التدخين من احتياطي المبيض لدى المرأة (لذا سيحتوي مبيضها على بويضات أقل من المرأة في نفس العمر التي لا تدخن) ويتلف الأهداب داخل قناة فالوب (وهي مهمة لنقل البويضة و / أو الجنين على طول قناة فالوب). قناة فالوب في الرحم). عند الرجال ، قد يقلل التدخين من كمية الحيوانات المنوية وجودتها.

2. الكحول

تشير بعض الدراسات إلى أن شرب أكثر من 5 وحدات من الكحول أسبوعيًا قد يقلل من خصوبة الإناث.

تشير دراسات أخرى إلى أن استهلاك الكحول المنخفض إلى المعتدل قد يترافق مع معدلات حمل أعلى من غير شاربي الكحوليات. بمجرد الحمل ، قد يؤدي الاستهلاك المفرط للكحول إلى تشوهات خلقية وتأخر في النمو.

توصي الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد ووزارة الصحة النساء اللائي يحاولن الحمل بتجنب الكحول لأنه لا يوجد حد “آمن”.

عند الرجال ، قد يؤدي الإفراط في تناول الكحوليات إلى صعوبات في الحفاظ على الانتصاب وضعف القذف وانخفاض جودة الحيوانات المنوية وعليه تقل قدرة خلطة العسل للإنجاب للرجال على العمل بشكل جيد .

3. الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية والعقاقير الترويحية

عند النساء، يمكن أن تتداخل العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات مثل الإيبوبروفين مع الإباضة. قد يتداخل الأسبرين مع الزرع. قد تتداخل الأدوية الترفيهية مثل الماريجوانا والكوكايين مع الإباضة و / أو وظيفة قناة فالوب.

يحدث الإخصاب في قناة فالوب. الستيرويدات الابتنائية ، التي يسيء استخدامها بعض بناة الجسم ، تمنع إنتاج الحيوانات المنوية وقد يكون هذا دائمًا حتى إذا تم إيقاف الدواء.

4. حالات طبيه

وهي تعاني منه النساء بالذات، حيث بعض النساء قد يعانين من حالات طبية يمكن أن تؤثر على خصوبتهن. قد تكون هذه المعلومات أو لا تكون معروفة عند البدء في محاولة تكوين أسرة. قد تكون بعض هذه الحالات أكثر عمومية .

على سبيل المثال مرض الغدة الدرقية ونقص فيتامين (د) في حين أن البعض الآخر قد يكون أكثر تحديدًا ، على سبيل المثال ، متلازمة تكيس المبايض وانتباذ بطانة الرحم.

اقرأ أيضاً: خلطة عسل للمتزوجين لعلاج الضعف الجنسي

الخلاصة

تعمل خلطة العسل للإنجاب للرجال على تحسين عملية الإنجاب للرجال، حيث تتم هذه الخلطة مع مكونات أخرى مفيدة للجسم وتقوية الإنتصاب للرجل، ويتم استخدام هذه الخلطة بسهوله، وتتميز هذه الخلطة انها تتضمن العديد من الفوائد والعناصر الغذائية المفيدة للجسم بشكل عام .

المراجع : fertilitynetworkuk.org / ncbi.nlm.nih.gov

كُتب هذا المقال بواسطة فريق معجون الباشا الطبي