خلطات مقوية للجنس بالعسل مقوية للرجال و النساء

 خلطات مقوية للجنس بالعسل لعلاج المشاكل الجنسية وضعف الانتصاب

هناك العديد من خلطات مقوية للجنس بالعسل، حيث يتم خلط مادة العسل الطبيعية مع مواد أخرى طبيعية قد تكون زيت زيتون أو حبة البركة أو الحبة السوداء أو حتى الماء.

في هذا المقال سوف نتطرق إلى موضوع خلطات مقوية للجنس بالعسل ، وسنتطرق إلى فوائد هذه الخلطات .

فوائد العسل للمتزوجين

فوائد العسل للمتزوجين كثيرة جداً، حيث يعد العسل وصفة طبية وطبيعية لهم، وتمتاز أنها مادة غذائية مأخوذة من الطبيعية، بالذات لو كان العسل اصلياً غير مضاف له اي مادة دخيلة غير طبيعية مثل العناصر المحلاه كالسكر.

من فوائد العسل للمتزوجين ما يلي:

  1. يعمل العسل على زيادة نسبة هرمون التستوستيرون:حيث يعد هرمون التستوسترون خاصاً بالذكور ويعمل عن اظهار الصفات الجنسية الذكورية الأولية والثانوية مثل: تضخم قضيب الرجل وكيس الصفن لديه.
  2. يزيد من إنتاج الأعراس الذكرية ويحسن الانتصاب ويحسن الأداء الجنسي: وفق دراسة نشرت سنة 2016م على موقع (NCBI) اشارت أن العسل يرفع من نسبة التستوسترون في جسم الإنسان.
  3. مفيد في علاج العجز الجنسي : وفق دراسة في سنة 2016م على موقع (Science Direct) .
  4. يرفع العسل من معدل الخصوبة عند النساء ويحسن صحة المبيضين لديها والرحم بشكل عام: وفق نفس الدراسة اعلاه.

 

اقرأ ايضاً:  افضل انواع العسل للمتزوجين و الفوائد

خلطات مقوية للجنس بالعسل

خلطة العسل وزيت الزيتون للجنس

تعد خلطة العسل وزيت الزيتون ضمن خلطات مقوية للجنس بالعسل وهي مفيدة لمشاكل الضعف الجنسي، حيث تعد:

  1. وصفة من الوصفات الذي يقدم على استعمالها المتزوجين بالذات.
  2. تحسن العملية الجنسية بين المتزوجين وتعالج جميع الإشكاليات المرتبطة بالضعف الجنسي.

يتم استخدامها بالطريقة التالية:

  • وضع كمية جيدة من زيت الزيتون الأصلي على كفة اليدين ويدعك اليدين بهم.
  • تدليك العضو الذكري بها بشكل جيد قبل النوم مباشرة، وتكرار هذه الطريقة.
  • ينصح بتكرار مدة الدعك لكلاً منهم دقيقتين إلى أربع دقائق، وأيضاً يجب أن يتم التدليك عدة مرات خلال 30 دقيقة.
  • اعمل على غسل العضو الذكري بعد العملية، وذلك بالماء مع عدم استعمال مواد الصابون.

زيت زيتون

خلطة العسل وحبة البركة للجنس

  • إن طحن حبة البركة مع اضافتها للعسل ليعد خليط سحري جيد لمقاومة آثار الضعف الجنسى لدى الرجل بكل صوره، حيث يقلل من اشكالية ضعف الإنتصاب، ويعزز القدرة الجنسية، ويعالج اشكاليات السائل المنوى وقوة الحيوان المنوي.
  • تساعد هذه الخلطة ايضاً: على تحسين وظائف المخ، والتى بالتبعية تتحسن معها وظائف جسم الإنسان بشكل عام، وبالذات ما يخص الخصوبة والقدره على الإنجاب.

فوائد حبة البركة للانتصاب

تشير الدكتورة نيفين رضا، “أخصائية الباطنة” في جمهورية مصر العربية، أن خليط العسل وحبة البركة السوداء من أهم الوصفات لتعزيز قدرة الرجل على انتصاب قوي.

يتم تناول ملعقتين كبيرتين بشكل يومي صباحًا ومساء، للحد من اشكال الخصوبة وزيادة القدرة الجنسية والإنجابية. فإضافة حبة البركة السوداء على العسل يضاعف من فوائده.

وحسبما توضح “نيفين”، فحبة البركة تتضمن على عناصر مهمة للجسم وزيادة طاقته، كما تتضمن على النيجيلون وهى مادة مفيدة وساحرة ومكون رئيسي لتقوية طاقة الجسم، وزيادة ضخ الدم فى جسم الإنسان وتدفقه للقلب والأعضاء، مما يحسن من معدلات الجهد والطاقة.

اقرأ ايضاً: فوائد شمع العسل للمتزوجين واضراره

فوائد خلطات مقوية للجنس بالعسل

  • زيادرة القدرة الجنسية للرجل وتقوية الإنتصاب.
  • يقضي على الضعف الجنسي وزيادة فرص حل مشاكل الإنجاب .
  • يساعد في التخلص من سرعة القذف.
  • يعزز مناعة المرأة، ويقوي المبايض والجهاز التناسلي لديها.

منافع العسل مع الحبة السوداء

تعمل كل من الحبة السوداء مع العسل على طرد الخلايا السرطانية من الجسم، حيث يعتبران مضادات للأكسدة، حيث تعمل مادة الثيموكينون على محاربة الخلايا السرطانية.

اشارت دراسات مختلفة أن هذه المادة تقاوم الورم وانواع السرطان الشديدة ومنها: سرطان الرحم، الثدي، الرئتين، المعدة والمريء وغيرها.

منافع العسل مع الماء

منافع العسل مع الماء كثيرة، وبالذات لو شرب على الريق ومن تلك المنافع:

  • إنقاص الوزن: لوجود سكر طبيعي في العسل حيث يعتبر واحداً من المصادر الصحية للسعرات الحرارية التي تقي الجسم من السكريات الضاره.
  • الشعور بالشبع: لاحتوائه على الكثير من المواد الطبيعية المغذِّية كالفيتامينات والبروتينات والمعادن المختلفة.
  • ترطيب الجسم، مما يمنع الإصابة بالجفاف واحتباس السوائل وزيادة معدل التمثيل الغذائي.
  • يساعد على تخفيف الإمساك و تحسين عملية الهضم.

اقرأ ايضاً: غذاء النحل الملكي وفوائده وقيمته الغذائية

منافع العسل مع الليمون

  • يتميّز مزيج الليمون مع العسل الدافىء بمذاقه الحلو والمرغوب. يعتقد البعض أنّ هذا المزيج يساهم على اذابة دهون الجسم، والتخلُّص من حبّ الشباب، وطرد سموم الجسم.
  • إنّ كُلاً من العسل والليمون يعتبران من الأطعمة الشعبية السائدة، والتي بالعادة ما تُضاف إلى الكثير من الأطباق والمشروبات، غير أنّ كلاهما يمتلك فوائد صحية مهمه للجسم.
  • أشارت دراسة واحدة نُشرت في مجلّة International Journal of Advanced Research سنة 2015 إلى أنّ العسل والليمون ساعد على التخفيف من حدة السُعال وتعزيز القدرة على النوم.

منافع العسل مع الليمون

منافع العسل مع القرفة

من منافع العسل مع القرفة ما يلي:

  • تسريع عملية شفاء الجروح

العسل مع القرفة يعمل على تسريع شفاء الجروح، وهي فوائد ناتجة من كلا المكونين.

  • المساعدة في السيطرة على مستوى السكر

العسل مع القرفة يساعدان في التحكم  بمستوى السكر في الدم، كما لهما القدرة على تقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.

  • خفض خطر الإصابة بأمراض القلب

يعتقد أن دمج العسل والقرفة يساعد بشكل ايجابي على صحة القلب.

  • امتلاك خصائص مضادة للأكسدة

كلاهما يمتلك خصائص مضادة للأكسدة، وتناولهما معًا قد يساهم في حماية الجسم من الإجهاد التأكسدي، مما يؤدي إلى تقليل خطر الإصابة بأمراض مزمنة .

اقرأ كذلك:  كيفية تقوّية الجسم والعضلات

منافع العسل مع حبة البركة

  • تشير دراسةٌ نُشرت في مجلّة Journal of Basic and Applied Scientific Research سنة 2015 إلى أنّ مزيج العسل والحبة السوداء يساعد على خفض مستوى الدهون في الدم لدى الأشخاص المُصابين بنقص الكوليسترول في الدم.
  • أشارت دراسةٍ ثانية نُشرت في صحيفة J Coll Physicians Surg Pak سنة 2011، والتي أُجريت على الفئران أن هذا المزيج له دورٌ في التخفيف من قرحة المعدة بنفس فعالية الأدوية المُستخدمة لقرحة المعدة؛ لكن هناك حاجةٌ إلى لمزيد من الدراسات قبل تأكيد ذلك.
  • بيّنت دراسةٌ ثالثة نُشرت في صحيفة Sudan Medical Monitor سنة 2014 أنّ تناول مزيج العسل مع حبة البركة قد يساهم في التخفيف من اعراض الربو، غير تحسين مهام القلب والرئة.

الخلاصة

العسل مادة غذائية طبيعية وهي مفيدة لجسم الإنسان، كذلك تزداد الفائدة وخصوصاً للمتزوجين اذا ما ادمجت مع غيرها من المواد الطبيعية مثل حبة البركة والحبة السوداء او الليمون والماء. حيث جميع ما سبق ذكره هو خلطات مقوية للجنس بالعسل .

 

اقرأ أيضاً: خلطة عسل للمتزوجين لعلاج الضعف الجنسي

 

المراجع

ما هي فوائد العسل مع حبة البركة/ فوائد القرفة مع العسل: تعرف عليها / فوائد الليمون والعسل / فوائد شرب الماء والعسل على الريق لا تنتهي، وهذه هي أهمّها!/ فوائد الحبة السوداء مع العسل سلاح فعّال ضدّ الأمراض / العسل وحبة البركة خليط القدرة الجنسية والخصوبة للرجال/ ما هي فوائد العسل للمتزوجين/ خلطة العسل للمتزوجين مجربة

 

عروضنا أفضل خلطة عسل للمتزوجين - اطلب الآن